أخر الاخبار

تابع بث مباشر مباراة الترجي والمريخ اليوم 17-03-2023

متابعة مباراة مباشر الترجي اليوم ضد المريخ الأن في دوري أبطال أفريقيا 2023


بث مباشر الترجي والمريخ اليوم

تتجه أنظار الساحرة المستديرة في القارة الإفريقية اليوم الجمعة 17 مارس 2023 نحو ملعب الشهداء بنينا أين يحل الترجي الرباضي التونسي ضيفا نظيره المريخ السوداني في اطار الجولة الخامسة من منافسات دور مجموعات رابطة الأبطال الإفريقية. الترجي ضد المريخ اليوم في مباراة عدد 9 في تاريخ المواجهات بين الفريقين حيث يسعى شيخ الأندية التونسية لتحقيق الفوز السادس على النادي السوداني العريق.

موعد وتوقيت مباراة الترجي والمريخ في دوري أبطال أفريقيا 2023

تنطلق صافرة بداية لقاء الترجي ضد المريخ اليوم الجمعة 17 مارس 2023، على الساعة الثانية ظهراً بتوقيت تونس. الساعة الرابعة عصراً بتوقيت مكة المكرمة. الساعة الواحدة بتوقيت غرينتش. الساعة السابعة صباحا بتوقيت نيويورك. هذا ويحتضن ملعب بنينا الدولي ببنغازي المواجهة الافريقية المنتظرة اليوم بين الترجي التونسي والمريخ السوداني بحضور حوالي 5 الف متفرج من أنصار الأحمر والأصفر.

الترجي التونسي ضد المريخ السوداني : طاقم تحكيم المباراة

عينت لجنة التحكيم صلب الاتحاد الافريقي لكرة القدم طاقم تحكيم من موريشيوس لإدارة مباراة اليوم التي تجمع الترجي الرياضي التونسي والمريخ السوداني اليوم الجمعة 17 مارس 2023، لحساب خامس جولات المجموعة الرابعة من منافسات دوري ابطال افريقيا. ويدير الحكم " احمد امتياز " مباراة اليوم بمساعدة كل من " عبدو هرماني ديسيري نغو" كمساعد أول، و " نوحو واتارا " كمساعد ثان، و " كواسي فريدييريك فرنسوا بيرو" حكم رابع.

التشكيلة الأساسية الترجي في مواجهة المريخ

يدخل الترجي اليوم في مواجهة المريخ السوداني بالتشكيلة والخطة المعتادة خارج الديار 4-3-3 ، معز بن شريفية في حراسة المرمى. رباعي الدفاع بوشنيبة، مرياح، توغاي، بن حميدة. اما في الوسط تواجد كل من كوليبالي، بن رمضان، المهري. وفي خط الهجوم الثلاثي الهوني، بوغرين و بن حمودة مهاجم صريح. المباراة تشهد غيابات على غرار حسام الدقدوق ومعتز الزدام الذي يواصل مرحلة التأهيل بعد التعافي من الاصابة.

موعد مباراة الترجي القادمة في دوري أبطال أفريقيا 2023

يستضيف الترجي شباب بلوزداد يوم السبت 31 مارس 2023 في ملعب الاولمبي رادس، في اطار الجولة الأخيرة من المجموعة الرابعة من منافسات دوري ابطال افريقيا 2023 مباراة الترجي وبلوزداد تنطلق على الساعة العاشرة ليلا في سهرة كروية رمضانية. للتذكير فإن النادي الجزائري بلوزداد يلاقي اليوم نظيره الزمالك المصري في مباراة قوية لا تقبل القسمة على اثنين لحسم ورقة العبور للدور القادم.

شاهد مباراة الترجي والمريخ بث مباشر المباريات اون لاين 

مشاهدة مباراة الترجي والمريخ اليوم ستكون بصفة حصرية على قنوات بين سبور القطرية المالك الحصري لحقوق بث المباشر للمباريات في الشرق الأوسط وشمال افريقيا. ويمكنكم متابعة المباريات اون لاين مباشر على قناة بين سبور 4 إنطلاقا من الساعة الواحدة والنصف بتوقيت تونس، حيث ستؤمن القناة استوديو تحليلي لمباراة الترجي والمريخ اليوم بحضور نخبة من المحللين العرب على رأسهم " طارق ذياب ". البث مباشر للمباراة ينطلق على الساعة الثانية ظهرا بتوقيت تونس بتعليق المعلق الليبي محمد بركات. وكما يمكنكم أيضا مشاهدة ومتابعة المباراة لايف على قناة بين ماكس الفرنسية على قمر استرا.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-