أخر الاخبار

البطولة الوطنية 2023 : الترجي في مواجهة النادي البنزرتي

الترجي بث مباشر | مشاهدة مباراة الترجي والنادي البنزرتي الأن في الدوري التونسي

الترجي مباشر اسبيرنزا

يستضيف الترجي الرياضي التونسي اليوم بالملغب الأولمبي برادس الخميس الموافق لـ 02 فيفري 2023 نظيره النادي البنزرتي في اطار الجولة الثانية عشر من منافسات البطولة الوطنية التونسية للموسم الحالي. الترجي ضد النادي البنزرتي اليوم ستكون عدد 131 في تاريخ المواجهات بين الفريقين واذا حقق الترجي الفوز اليوم سيكون الانتصار رقم 77 في تاريخ المواجهات بين شيخ الأندية التونسية وقرش الشمال الذي يدربه لاعب ومدرب الترجي السابق المدافع الأنيق خالد بن يحيى.

توقيت مباراة الترجي والنادي البنزرتي في الرابطة المحترفة الاولى للموسم الحالي 2023

تنطلق مباراة الترجي ضد النادي البنزرتي مساء الخميس 02 فيفري 2023، على الساعة الساعة الواحدة بتوقيت غرينتش. الثانية ظهراً بتوقيت تونس. الساعة الرابعة عصراً بتوقيت مكة المكرمة.  الساعة الثامنة صباحا بتوقيت مونتريال. الساعة الواحدة صباحاً بتوقيت أستراليا. أين يحتضن ملعب رادس الأولمبي المباراة رقم 66 بين الفريقين في العاصمة والتي تدور بحضور 30 الف متفرج من جهور الأحمر والأصفر.

الترجي ضد النادي البنزرتي بصافرة طاقم تحكييم محلي

عينت لجنة التحكيم صلب الجامعة التونسية لكرة القدم طاقم تحكيم محلي تونسي لإدارة مباراة اليوم التي تجمع الترجي والنادي البنزرتي لحساب الجولة الخامسة اياب من البطولة الوطنية التونسية. حكم الساحة سيكون أشرف الحركات يساعده كل من جاسم السحيمي كمساعد أول، و زياد النايلي كمساعد ثاني. و بسام بلعيد حكم احتياطي.

تشكيلة الترجي الأساسية لمباراة اليوم في مواجهة النادي البنزرتي

يدخل نبيل معلول اليوم ضد النادي البنزرتي بخطة اربعة اثنين ثلاثة واحد، معز بن شريفية في حراسة المرمى. في الدفاع رائد بوشنيبة، ياسين مرياح، هاني عمامو، حسام دقدوق. في وسط الميدان غيث الوهابي، محمد علي بن رمضان، صابر بوغرين. في الخط الأمامي حمدو الهوني، انيس البدري ورياض بن عياد. بنك الترجي يعرف عودة غيلان العلالي و رشاد العفاوي.

موعد مباراة الترجي القادمة

مباراة الترجي القادمة في البطولة الوطنية ستكون ضد اتحاد تطاوين يوم الأحد 05 فيفري 2023 حيث يتحول شيخ الأندية التونسية الى الجنوب أين ينزل ضيف على اتحاد تطاوين في اطار الجولة السادسة اياب من الرابطة المحترفة الأولى لكرة القدم. المباراة تنطلق على الساعة الثانية ظهرا بتوقيت تونس ونوافيكم بالقنوات الناقلة لاحقا فلا تنسوا زيارة موقع اسبيرنزا للمتابعة آخر اخبار الترجي.

بث مباشر الترجي والنادي البنزرتي مشاهدة قناة الكأس

اعلنت قنوات الكأس عن نقلها مباراة الترجي اليوم ضد النادي البنزرتي حيث يمكنكم مشاهدة بث مباشر مباراة الترجي والنادي البنزرتي بالمجان على قناة الكأس والتي بدورها ستقوم بتغطية خاصة للقاء قبل بدايته بنصف ساعة من خلال استوديو تحليلي يضم نخبة من الفنيين التونسيين والعرب. كما تم تعيين هيكل الصغير معلقا للمباراة الترجي والنادي البنزرتي اليوم.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-