أخر الاخبار

تابع بث مباشر مباراة الترجي وبلوزداد اليوم 01-04-2023

متابعة مباراة الترجي اليوم ضد بلوزداد بث مباشر الأن في دوري ابطال افريقيا 2023

الترجي بلوزداد مباشر اليوم

يستضيف الترجي التونسي اليوم السبت 01 افريل 2023، نادي شباب بلوزداد الجزائري، بداية من الساعة الحادية عشر ليلا، بالملعب الأولمبي رادس، لحساب الجولة السادسة والاخيرة من دور المجموعات ضمن فعاليات دوري أبطال إفريقيا. حيث يبحث شيخ الاندية التونسية عن تحقيق الفوز او التعاددل من أجل الانفراد بصدارة المجموعة الرابعة وضمان التصنيف الاول في القرعة الدور ربع نهائي يوم 5 افريل. الترجي  حقق تعادل في الجولة الماضية على المريخ السوداني بهدف محمد علي بن حمودة. في المقابل يسعى متصدر الدوري الجزائري شباب بلوزداد إلى مواصلة تحقيق نتائجه الإيجابية والبحث عن صدراة المجموعة في حالة الفوز في مباراة الليلة. للتذكير فإن الترجي وشباب بلوزداد ضمنا الترشح للدور  القادم منذ الجولة الخامسة.

توقيت مباراة الترجي وشباب بلوزداد في دوري أبطال أفريقيا 2023

تجري مباراة الترجي ضد بلوزداد اليوم السبت 2 أفريل 2023، على الساعة الحادية عشر ليلا بتوقيت تونس والجزائر. الساعة الواحدة ليلا بتوقيت مكة المكرمة. الساعة العاشرة بتوقيت غرينتش. الساعة منتصف النهار بتوقيت نيويورك. هذا ويستضيف ستاد رادس المواجهة الافريقية المنتظرة اليوم بين الترجي التونسي وشباب بلوزداد بحضور حوالي 40 الف متفرج من جماهير الاحمر والاصفر  و حوالي 4 محب من أنصار بلوزداد الذين توافدوا على تونس في الايام الماضية.

الترجي التونسي ضد شباب بلوزداد : طاقم تحكيم المباراة

عينت لجنة التحكيم صلب الاتحاد الافريقي لكرة القدم طاقم تحكيم غابوني لإدارة مباراة اليوم التي تجمع الترجي الرياضي التونسي وشباب بلوزداد الجزائري اليوم السبت 1 افريل 2023، لحساب الجولة السادسة من مجموعة الرابعة من منافسات دوري ابطال افريقيا. ويدير المباراة الحكم بيار غيسلان آتشو و سيكون في مساعدته كل من جيرسون إيميليانو دوسانتوس و بوريس مارلاس ديتسوغا، بينما سيكون جيلي شافاني حكما رابعا للقاء اليوم بين الترجي وبلوزداد.

تشكيلة الترجي الاساسية في مواجهة بلوزداد

يدخل الترجي اليوم في مواجهة شباب بلوزداد بالتشكيلة و خطة 4-2-3-1 مع اجراء بعض التغييرات في الدفاع و وسط الميدان، معز بن شريفية في حراسة المرمى. رباعي الدفاع بن علي، مرياح، اليعقوبي، بن حميدة. اما في الوسط تواجد كل من الوهابي، بن رمضان، بوغرين. وفي خط الهجوم الثلاثي البدري، الهوني و بن حمودة مهاجم صريح. بنك الترجي يعرف عودة كل من الزدام، الفادع والمشموم بعد التعافي من الاصابة. في المقابل غياب الشعلالي.

موعد مباراة الترجي القادمة في دوري ابطال افريقيا 2023

تنطلق الجولة الثالثة من دور مجموعات دوري ابطال افريقيا يوم الجمعة 24 فيفري حيث يضرب الترجي موعدا مع الزمالك المصري الذي يتحول الى تونس لمواجهة الترجي في ملعب رادس الذي من المنتظر ان يفتتح المنعرج الجنوبي ابوابه للفيراج. المباراة تنطلق على الساعة الخامسة مساءا بتوقيت تونس ويعلق على المباراة حفيظ الدراجي.

شاهد بث مباشر مباراة الترجي وبلوزداد اليوم متابعة اون لاين للمباريات

مشاهدة مباراة الترجي وبلوزداد اليوم ستكون منقولة على قناة بين سبورتس 3 المالك لحقوق بث المباشر للمباريات دوري ابطال افريقيا وكأس الكنفدرالية الافريقية. ويمكنكم متابعة ومشاهدة مجانية بث مباشر للمباريات الترجي وبلوزداد على قناة الوطنية الاولى الأرضية إنطلاقا من الساعة الحادية عشر ليلا بتوقيت تونس حيث عينت قنوات بين سبورت المعلق المصري أحمد عبده للتعليق على مباراة الترجي وشباب بلوزداد بث مباشر اليوم.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-