أخر الاخبار

الترجي وأمل حمام سوسة : البطولة الوطنية الجولة السابعة إياب

الترجي يستضيف امل حمام سوسة للتحضير للمريخ السوداني

بث مباشر الترجي اليوم

تجري اليوم الأربعاء الموافق لـ 08 فيفري 2023 الجولة الرابعة عشر والاخيرة من منافسات الرابطة المحترفة الأولى المؤهلة للمرحلة التتويج حيث يستضيف الترجي نظيره امل حمام سوسة بملعب رادس. مباراة ستكون تحضيرية بالأساس للشيخ الأندية التونسية للمواجهة المرتقبة التي تجمع الترجي والمريخ السوداني ضمن أولى جولات دوري أبطال أفريقيا للموسم الحالي. الترجي ضمن الصعود للمرحلة التتويج البطولة الوطنية بصفة رسمية منذ مباراة الجولة الرابعة.

الترجي و امل حمام سوسة ... الأحمر والأصفر يسعى للردة فعل بعد تعادل مع اتحاد تطاوين في الجولة الفارطة

عرفت الجولة الفارطة عودة الترجي من تطاوين بتعادل ايجابي (2-2) هذا التعادل كان مخيب للآمال خاصة بعدما كان الترجي متقدم بهدفين للصفر. ليعود اتحاد تطاوين من بعيد ويعدل النتيجة في آخر اللحضات. مباراة اليوم ضد حمام سوسة ستكون للرد الإعتبار و استرجاع نغمة الفوز قبل أيام من انطلاق دوري أبطال أفريقيا 2023. للتذكير يحتل الترجي وصافة الترتيب بـ 28 نقطة فيما يحتل امل حمام سوسة المرتبة الرابعة بـ 14 نقطة.

الترجي ضد أمل حمام سوسة ... غيابات بالجملة في صفوف الترجي والاطار الفني في موقف لا يحسد عليه

تشهد قائمة اللاعبين المدعوين للمباراة الترجي وامل حمام سوسة غياب العديد من العناصر خاصة على الجهة اليمنى. تواصل غياب محمد بن علي، اضافة الى رائد بوشنيبة بعد الاصابة العضلية الخفيفة التي تعرض لها في مباراة اتحاد تطاوين وقد تم تغييره ما بين الشوطين. بوشنيبة سيخضع للراحة ثلاث ايام وإمكانية كبيرة يكون جاهز للمباراة المريخ السوداني. الغياب أيضا سيشمل زياد المشموم و رائد الفادع لنفس السبب و من المنتظر ان يتم اقحام معتز الزدام في الجهة في قادم المواعيد خاصة وان اللاعب سبق وان لعب في هذا المركز وقدم مردود طيب.

التشكيلة المتوقعة للترجي في مواجهة امل حمام سوسة

من المنتظر ان تكون تشكيلة الترجي ضد امل حمام سوسة بالرجوع الى الخطة التكتيكية المعتادة 4-2-3-1 سيكون في حراسة المرمى معز بن شريفية، في الدفاع معتز الزدام، ياسين مرياح، هاني عمامو، حسام الدقدوق. اما في الوسط تواجد كل من غيث الوهابي، محمد علي بن رمضان، صابر بوغرين. بالنسبة للهجوم حمدو للهوني، أنيس البدري و رياض بن عياد.

شاهد مجاناً مباراة الترجي وامل حمام سوسة على هذه القناة

مباراة الترجي ضد امل حمام سوسة ستكون منقولة تلفزيًا على قنوات الكأس القطرية حيث يمكنكم متابعة بث مباشر للمباريات على قناة الكأس 2 والتي أعلنت بصفة رسمية عن نقل مباراة واحدة من الجولة الأخيرة من منافسات تصفيات الصعود للمرحلة التتويج. حيث سيتولى الإعلامي التونسي هيكل الشعري تقديم وإدارة الأستوديو التحليلي للمباراة الترجي وأمل حمام سوسة بحضور ثلة من المحللين العرب.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-