أخر الاخبار

الترجي ضد اتحاد تطاوين : البطولة الوطنية الجولة السادسة إياب

الترجي في ضيافة اتحاد تطاوين من أجل الانتصار الرابع على التوالي

الترجي مباشر اسبيرنزا

تنطلق اليوم الأحد الموافق لـ 05 فيفري 2023 الجولة الثالثة عشر من منافسات الرابطة المحترفة الأولى حيث يواجه الترجي نظيره اتحاد تطاوين بعد جولة فارطة ساخنة جدا عرفت الكثير من الأحداث أبرزها مباراة النجم الساحلي و الملعب التونسي والتي توقفت بسبب احتجاج البقلاوة على الأداء الكارثي للطاقم تحكيم المباراة. الترجي حقق فوز باهر على النادي البنزرتي برباعية لصفر حيث خطف أنيس البدري الأضواء في اللقاء بتحقيقه هاتريك تاريخي رفع بذلك رصيده الى 6 أهداف.

الترجي و إتحاد تطاوين ... الأحمر والأصفر يتربص في جربة قبل شد الرحال الى تطاوين

على اثر انتهاء مبارلة النادي البنزرتي، طارت بعثة الى جزيرة جربة أين بدأ أبناء المدرب نبيل معلول تربص تحضيري استعدادا لمباراة اتحاد تطاوين اليوم بالملعب البلدي نجيب الخطاب. التربص تخلله حصص إزالة ارهاق و كان التركيز أكثر صوب الجانب البدني للاعبين. هذا وقد انهى الفريق تحضيراته امس في جربة من خلال إجراء حصة تدريبية على الساعة الواحد والربع و من ثم الإتجاه نحو تطاوين ليلة البارحة. المجموعة عرفت استدعاء فاروق الميموني.

الترجي ضد اتحاد تطاوين | غياب صمام الأمان بسبب الانذار الثالث وتواصل غياب محمد أمين توغاي لهذه الأسباب

بعد المردود الممتاز الذي يقدمه في المبارايات السابقة وآخرها مباراة النادي البنزرتي تعرف مباراة الترجي واتحاد تطاوين غياب الجوكر ياسين مرياح وذلك لحصوله على الانذار الثالث. الإطار الفني لن يكون في حيرة في إيجاد بديل للمرياح في محور الدفاع وذلك لثراء الرصيد البشري للشيخ الأندية التونسية في هذا المركز، خاصة بتواجد كل من زين الدين ساسي المدافع الشاب و صخرة دفاع المنتخب الوطني للشباب الذي تنتظره مشاركة في كأس افريقيا في الشهر القادم. وتواجد أيضا حسام الدقدوق الذي يحذق اللعب في هذا المركز أيضا. في المقابل يتواصل غياب المدافع الدولي الجزائري توغاي بسبب الإصابة و بسبب امور تأديبية من الإطار الفني و ادراة الترجي تجاه اللاعب، لكي يُراجع نفسه. للاشارة فإن ضمان مقعد ضمن التشكيلة الأساسية للترجي ليس بالأمر السهل بل يأتي بالاجتهاد والانظباط والتركيز.

التشكيلة المتوقعة للترجي في مواجهة اتحاد تطاوين

بعد ضمان التأهل لمرحلة التتويج يدخل شيخ الأندية التونسية بقية المباريات المتبقية بأقل ضغوطات حيث ستكون هذه المبارايات احسن وسيلة للاستعداد لدوري ابطال افريقيا 2023 الذي من المقرر ان تنطلق مغامرة غول افريقيا في منافسات النسخة الحالية يوم السبت 11 فيفري 2023 في مواجهة مرتقبة مع المريخ السوداني في ملعب الأولمبي برادس ضمن اولى جولات دور مجموعات للمجموعة الرابعة. المدرب نبيل معلول كشف من خلال تصريحاته الأخيرة انه سيُعوِّل على تشريك أكثر عدد ممكن من اللاعبين في الرصيد البشري للترجي المتوفر حاليا على ذمة الاطار الفني ليكونوا على اتم الاستعداد للدوري أبطال أفريقيا. ومن المنتظر أن تكون تشكيلة الترجي في مواجهة اتحاد تطاوين على النحو التالي : معز بن شريفية، زياد مشموم أو رائد بوشنيبة، هاني عمامو، زين الدين ساسي أو حسام الدقدوق، محمد امين بن حميدة، محمد علي بن رمضان، غيث الوهابي أو غيلان الشعلالي، صابر بوغرين، أنيس البدري، حمدو الهوني، رياض بن عياد أو محمد علي بن حمودة.

مشاهدة مباراة الترجي واتحاد تطاوين : برنامج النقل التلفزي

مباراة الترجي ضد اتحاد تطاوين ستكون منقولة على منصة الديوان سبور فقط ولن تكون منقولة تلفزيًا على قنوات الكأس القطرية. خيث أعلنت هذه الأخيرة عن جدول مباريات الدوري التونسي في الجولة الحالية وقد خصصت قناة الكأس نقل 2 مباريات ضمن تغطيتها للجولة السادسة إياب للرابطة المحترفة الأولى. مباراة النادي الافريقي ومستقبل الرجيش ومباراة النادي الصفاقسي و أمل حمام سوسة. للتذكير يمكنكم تنزيل التطبيق لمشاهدة المبارايات المنوفر على متجر بلاي ستور وآبل ستور.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-