أخر الاخبار

الترجي والنادي البنزرتي : ربع نهائي كأس تونس 2023

مباراة الترجي والنادي البنزرتي اليوم ... الترجي يستضيف النادي البنزرتي من أجل مربع ذهب كأس تونس

الترجي مباشر

تدور اليوم الأربعاء 05 أفريل 2023 مباراة مؤجلة لحساب الدور الربع نهائي من كأس تونس 2023. حيث يستقبل الترجي الرياضي التونسي النادي البنزرتي في ملعب رادس من اجل بطاقة العبور للمربع الذهبي لمنافسات كأس تونس للموسم الحالي 2023/2022. الترجي يسعى اليوم الى تحقيق انتصار الذي غاب في الثلاث المباريات الأخيرة للشيخ الأندية التونسية.

الترجي ضد النادي البنزرتي قناة الكأس

تنطلق اليوم الرسميات للشيخ الأندية التونسية حيث سيخوض ابناء نبيل معلول سلسلة متتالية من المبارايات ابتداءا من مباراة الترجي والنادي البنزرتي اليوم. بمعدل كل 3 ايام مباراة في جميع المسابقات على غرار البلاي اوف البطولة الوطنية و ربع نهائي دوري ابطال افريقيا 2023 التي تدور فعاليات سحب القرعة اليوم في القاهرة على الساعة السابعة والنصف مساءاً بتوقيت تونس، أين سيتعرف الترجي على منافسه في المسابقة الأغلى إفريقيا.

التشكيلة المنتظرة للترجي ضد النادي البنزرتي

تشهد المجموعة عودة العديد من اللاعبين خاصة على الجهة اليمنى بعودة رائد بوشنيبة و زياد المشموم بعد التعافي كليا من مخلفات الاصابة. و التعزيز ببعض العناصر الشابة من صنف النخبة بالنسبة للجهة اليسرى لتعويض غياب حسام الدقدوق. حيث سيكون أمان الله مجاهد مع محمد أمين بن حميدة في قادم المواعيد. ومن المتوقع ان تكون تشكيلة الترجي ضد النادي البنزرتي على النحو التالي : صدقي الدبشي، رائد بوشنيبة، ياسين مرياح ، أمين توغاي، بن حميدة، معتز زدام ، بن رمضان، صابر بوغرين ، انيس البدري ، حمدو الهوني، محمد علي بن حمودة.

شاهد بالمجان مباراة الترجي و النادي البنزرتي : برنامج النقل التلفزي والبث المباشر للمباريات متابعة اون لاين مباريات كأس تونس

اعلن الإعلامي التونسي هيكل الشعري بقنوات الكأس القطرية من خلاله صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، عن تولي نقل قناة الكأس بث مباشر لمباراة الترجي ضد النادي البنزرتي في كأس تونس اليوم حيث سيعلق على المباراة المعلق التونسي هيكل الصغير وسيكون الصحفي ياسين بورقيبة من قلب الميدان، لتأمين الاستجوابات والتصريحات ما قبل وبعد مباراة الترجي والنادي البنزرتي اليوم.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-