أخر الاخبار

تابع بث مباشر مباراة الترجي و إتحاد بن قردان اليوم 02-03-2023

متابعة مباراة الترجي اليوم ضد بن قردان بث مباشر الأن في البلاي أوف 2023

الترجي مباشر اليوم

يستقبل اتحاد بن قردان اليوم ضيفه شيخ الأندية التونسية الترجي الرياضي التونسي في اطار افتتاح منافسات الدفعة الثانية من الجولة الاولى للمرحلة تتويج البطولة الوطنية التونسية. حيث تتجه أنظار مشجعي الأحمر والاصفر اليوم الخميس 02 مارس 2023 نحو الملعب البلدي بنقردان في المواجهة الخامسة عشر التي تجمع الفريقين في تاريخهما حيث يسعى الترجي الى تحقيق الفوز الثالث عشر على بن قردان. مباراة اليوم تعرف عودة العديد من العناصر الى تشكيلة الترجي خاصة المصابين الذي أكملوا مرحلة الاستشفاء واصبحوا على ذمة الاطار الفني.

توقيت مباراة الترجي واتحاد بن قردان في بلاي أوف 2023

تجري مباراة الترجي ضد بن قردان اليوم الخميس 02 مارس 2023، على الساعة الثانية والنصف ظهراً بتوقيت تونس. الساعة الرابعة والنصف عصراً بتوقيت مكة المكرمة. الساعة الواحدة والنصف بتوقيت غرينتش. الساعة السابعة والنصف صباحا بتوقيت نيويورك. هذا ويستضيف ستاد 07 مارس ببنقردان المواجهة المحلية المنتظرة اليوم بين الترجي التونسي و بن قردان ومن المتوقع حضور جماهيري محترم من أبناء الجنوب خاصة المكشخين لما يحضى به شيخ الأندية التونسية من شعبية كبيرة في كامل ربوع الجمهورية التونسية.

الترجي التونسي ضد بن قردان : طاقم تحكيم المباراة

عينت لجنة التحكيم صلب الجامعة التونسية لكرة القدم طاقم تحكيم محلي تونسي لإدارة مباراة اليوم التي تجمع الترجي الرياضي التونسي واتحاد بن قردان اليوم الخميس 02 مارس 2023، لحساب الجولة الأولى مرحلة تتويج البطولة الوطنية، ويدير المباراة الحكم أمير لوصيف و سيكون في مساعدته كل من مروان سعد مساعد اول، حسان شعبان مساعد ثاني، بينما سيكون هيثم القصعي حكما رابعا للقاء اليوم بين الترجي وبن قردان.

تشكيلة الترجي في مواجهة اتحاد بن قردان

يدخل الترجي اليوم في مواجهة اتحاد بن قردان بالتشكيلة وخطة 4-2-3-1 مع اجراء بعض التغييرات، بن شريفية في حراسة المرمى. رباعي الدفاع، بوشنيبة، مرياح، توغاي، بن حميدة. اما في الوسط تواجد كل من كوليبالي، بن رمضان، بوغرين. وفي خط الهجوم الثلاثي الهوني، البدري و بن حمودة مهاجم صريح. المباراة تشهد غيابات بسببب الاصابة وبسبب اراحة البعض على غرار غيلان الشعلالي لمواجهة الزمالك المرتقبة يوم الثلاثاء في رابع جولات المجموعة الرابعة من منافسات دوري ابطال افريقيا 2023.

موعد مباراة الترجي القادمة في شهر مارس

مباراة الترجي القادمة ستكون يوم الثلاثاء 07 مارس 2023 أين سيسافر شيخ الأندية التونسية الى القاهرة لمواجهة الزمالك المصري في ستاد برج العرب بالإسكندرية على الساعة الخامسة بتوقيت تونس، السادسة بتوقيت مصر. في اطار الجولة الرابعة من دور مجموعات دوري ابطال افريقيا 2023.

شاهد بث مباشر مباراة الترجي وبن قردان اليوم متابعة المباريات اون لاين ديوان سبور

مشاهدة مباراة الترجي وبن قردان اليوم ستكون على منصة الديوان سبور المالك لحقوق بث المباشر للمباريات البطولة الوطنية وكأس تونس على الديجيتال. ويمكنكم متابعة بث مباشر للمباريات على موقع الديوان سبور إنطلاقا من الساعة الثانية والنصف بتوقيت تونس حيث ستؤمن المنصة نقل ومتابعة اون لاين مباراة الترجي واتحاد بن قردان اليوم من ملعب بنقردان البلدي. البث مباشر الترجي و بن قردان ينطلق على الساعة الثانية ظهرا بتوقيت تونس بتعليق تونسي، الساعة الرابعة بتوقيت مكة المكرمة.

تابع مباراة الترجي ضد بن قردان بث مباشر اليوم متابعة المباريات اون لاين مباشر قناة الكأس

اعلنت قنوات الكأس عن نقلها مباراة الترجي اليوم ضد اتحاد بن قردان على قناة الكأس عالية الجودة بتعليق المعلق التونسي هيكل الصغير. ويمكنكم مشاهدة مباريات اليوم للبلاي اوف بالمجان علة قناة الكأس بث مباشر متابعة اون لاين للمباريات البطولة الوطنية التونسية الترجي و بنقردان اليوم حيث ينطلق الأستوديو التحليلي على الساعة الثانية بعد الظهر بتوقيت تونس تقديم هيكل الشعري و يصحبه ربيع العفوي و عماد المهذبي و تمام حمدون في فقرة المافيولا التحكيمية.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-