أخر الاخبار

الترجي واتحاد بن قردان : ثمن نهائي كأس تونس 2023

الترجي يستضيف بن قردان وعينه على حجز مقعد في دور الثمانية من كأس تونس 2023

بث مباشر الترجي

تدور اليوم الاربعاء الموافق لـ 23 فيفري 2023 الدفعة الثانية من مباريات الدور ثمن نهائي من كأس تونس حيث يستضيف الترجي التونسي اتحاد بن قردان على أرضية ملعب رادس. الترجي يدخل اللقاء من أجل مواصلة السلسة الإيجابية للنتائج الأخيرة خاصة بعد العودة من الجزائر بانتصار ثمين على شباب بلوزداد الجزائري.

الترجي ضد بن قردان مواجهة قوية قبل مباراة الترجي والزمالك يوم السبت

يعتبر لقاء اليوم بين الترجي و بن قردان اليوم الحادية عشر في تاربخ المواجهات بين الفريقين. اتحاد بن قردان هذا الموسم يقدم قي مستويات طيبة حيث احتل وصافة المجموعة الثانية من تصفيات مرحلة التتويج هذا الموسم خلف الاتحاد المنستيري. لقاء الترجي وبن قردان اليوم سيكون خاص وذو طابع خاص بالنسبة لهداف البطولة الوطنية هذا الموسم وابن الترجي رفيق الكامرجي الذي يقود خط هجوم بن قردان. في المقابل من المنتظر ان يُجري الاطار الفني للترجي العديد من التغييرات على مستوى الأسماء واراحة اللاعبين الأساسيين للقاء المنتظر مع الزمالك المصري نهاية هذا الأسبوع في اطار الجولة الثالثة من منافسات دور مجموعات دوري ابطال افريقيا 2023.

التشكيلة المتوقعة للترجي في مواجهة بن قردان

كما ذكرنا سابقًا امكانية واردة جدا و من المتوقع أن تكون تشكيلة الترجي ضد اتحاد بن قردان نفس تشكيلة مباراة الترجي السابقة في كأس تونس ضد أمل جربة والتي انتهت بفوز الترجي بهدفين للصفر امضاء كل من الميموني و الزدام. مع اجراء تغيير او اثنين كأقصى تقدير. وفيما يلي تشكيلة الترجي المنتظرة لمباراة بن قردان : صدقي الدبشي، رائد بوشنيبة، محمد علي اليعقوبي، هاني عمامو، حسام الدقدوق، معتز الودام، زكريا العايب، صابر بوغرين او عزيز فلاح، رشاد العرفاوي، فاروق الميموني، محمد علي بن حمودة.

شاهد بالمجان مباراة الترجي و بن قردان : برنامج النقل التلفزي والبث المباشر للمباريات متابعة اون لاين مباريات كأس تونس

مباراة الترجي ضد اتحاد بن قردان في الدور الثمن نهائي من كأس تونس لن تكون منقولة تلفزيًا وستكون منقولة فقط على منصة الديوان سبور التي بدورها غطت مباريات الدفعة الأولى من منافسات الدور الثمن نهائي من كأس تونس يوم الأحد الماضي على منصتها الجديدة متابعة بث مباشر للمباريات تنطلق اليوم الأربعاء 23 فيفري 2023 على الساعة الواحدة والنصف ظهراً بتوقيت تونس الساعة الثاثة والنصف بتوقيت مكة مكرمة.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-