أخر الاخبار

الترجي والمريخ : الجولة الاولى المجموعة الرابعة دوري ابطال افريقيا 2023

الترجي ضد المريخ من أجل تحقيق انطلاقة جيدة في دوري أبطال أفريقيا 2023

الترجي ضد المريخ دوري أبطال أفريقيا 2023

يستضيف الترجي الرياضي التونسي اليوم السبت بملعب الأولمبي رادس نظيره المريخ السوداني في اطار الجولة الأولى من دور مجموعات دوري ابطال افريقيا للموسم الحالي. الترجي يسعى لبداية قوية في هذه المسابقة العريقة بتحقيق الفوز وحصد ثلاث نقاط خاصة بعد تحقيق شباب بلوزداد فوز على الزمالك والعودة من القاهرة بثلاث نقاط.

الترجي والمريخ : تربص مغلق للترجي قبل مواجهة المريخ السوداني اليوم

دخل أبناء نبيل معلول في تربص مغلق مباشرة عقب نهاية الجولة الأخيرة من منافسات الرابطة المحترفة الأولى المؤهلة للمرحلة التتويج. حيث حقق شيخ الأندية التونسية انتصار مهم على امل حمام سوسة بهدفين لصفر حمل توقيع كل من معتز الزدام و محمد امين بن حميدة. بهذا الفوز ازاح الترجي النجم الساحلي من صدارة الترتيب العام ورجع الاحمر والاصفر الى مكانه الأصلي. التربص الأخير عرف غياب بعض العناصر الشابة على غرار عبيد، الوهابي، مميش، المهري وساسي، وذلك بسبب توجيه لهم الدعوة للالتحاق بتربص المنتخب الوطني اواسط الذي يستعد للمشاركة في كأس امم افريقيا للشباب في مصر والتي تنطلق يوم 19 فيفري الى غاية 11 مارس. في المقابل تم الاحتفاظ برائد بوشنيبة في صفوف الترجي خاصة وان الجهة اليمنى للفريق تعرف إصابات بجملة وتأكد رسمياً غياب المشموم و الفادع عن مواجهة المريخ بسبب الاصابات العضلية.

الترجي ضد المريخ : مشوار الفريقين للوصول لدور مجوعات دوري أبطال افريقيا 2023 

وصل الترجي للمجموعات دوري أبطال افريقيا لهذا الموسم بعد فوزه على بلاتو يونايتد النيجيري في الدور السادس عشر بعد الهزيمة في نيجيريا بهدفين لهدف و الفوز في رادس إيابا بهدف لصفر في المقابل حسم المريخ ترشحه على إثر الانتصار على نادي أرتا سولار الدجيبوتي في الدور التمهيدي بعد الفوز بهدفين لهدف ذهابا و التعادل سلبا في السودان ثم ازاحة يونغ أفريكانز التنزاني حيث تعادل في تنزانيا بهدف لهدف و فاز في السودان بهدف مقابل لا شيء.

نبيل معلول يضع اللمسات الأخيرة وهذه التشكيلة المتوقعة للترجي في مواجهة المريخ

تعتبر مباراة الترجي ضد المريخ اليوم امتحان حقيقي للوقوف على جاهزية غول افريقيا للموسم الحالي. خاصة وان المريخ السوداني عزز صفوفه بصفقات قوية خلال الميركاتو الشتوي الحالي آملا في تحقيق نتيجة إيجابية امام الترجي في رادس. نبيل معلول كشف في المؤتمر الصحفي الذي يسبق مباراة الترجي والمريخ السوداني عن جاهزية الترجي كما ينبغي لخوض غمار منافاسات دوري أبطال افريقيا 2023 وقال : حاضرين و جاهزين بدون أدنى شك، منذ بداية الموسم انطلقنا في التحضيرات لدوري أبطال افريقيا. مباراة اليوم بين الترجي والمريخ ستكون الثامنة في تاريخ المواجهات بين الفريقين حيث يسعى الترجي اليوم لتحقيق الانتصار الرابع على المريخ. وستكون تشكيلة الترجي ضد المريخ بنسبة كبيرة جدا على النحو التالي : معز بن شريفية، رائد بوشنيبة، ياسين مرياح، محمد أمين توغاي، حسام الدقدوق أو أمين بن حميدة، غيلان الشعلالي، محمد علي بن رمضان، صابر بوغرين، حمدو الهوني، أنيس البدري، رياض بن عياد.

شاهد بث مباشر مباراة الترجي والمريخ السوداني

مباراة الترجي ضد المريخ ستكون منقولة على قنوات بين سبورت القطرية ويمكنكم متابعة بث مباشر للمباريات دوري أبطال أفريقيا على قناة بين سبورت 4 والتي من المقرر ان ينطلق الأستوديو التحليلي للمباراة الترجي والمريخ على الساعة الرابعة مساءاً بتوقيت تونس بحضور اسطورة الترجي و امبراطور الكرة التونسية طارق ذياب. هذا وسيكون المعلق المغربي جواد بدة واصفا ومعلقا على مباراة اليوم التي تجمع الترجي و المريخ السوداني.

شاهد بالمجان مباراة الترجي والمريخ على هذه القناة المجانية

أعلنت القناة الوطنية عن نقلها للمباراة الترجي والمريخ بما ان المباراة تدور أحداثها على ملعب رادس يحق للقناة الوطنية بث مباشر للمباراة على الشبكة الأرضية. وبالتالي فإن مباراة الترجي ضد المريخ في اطار اولى جولات دور مجموعات دوري ابطال افريقيا 2023 ستكون منقولة مباشرة على القناة الوطنية الأولى الأرضية عشية يوم السبت الموافق لـ 11 فيفري 2023 على الساعة الخامسة مساءا بتوقيت تونس.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-