أخر الاخبار

شباب بلوزداد والزمالك : دوري ابطال افريقيا 2023 الجولة الخامسة

متابعة اون لاين مباراة شباب بلوزداد والزمالك بث مباشر الأن في دور ابطال افريقيا 2023

شباب بلوزداد والزمالك بث مباشر

يستضيف ملعب " 5 جويلية" في العاصمة الجزائرية الليلة مباراة شباب بلوزداد و الزمالك ، في اطار الجولة الخامسة من منافسات دور مجموعات دوري ابطال افريقيا 2023 . ويحل الزمالك ضيفًا على بلوزداد، وذلك بعد مباراة الذهاب التي جمعت الفريقين وانتهت بفوز بلوزداد بهدف لصفر. ويحتاج الزمالك إلى الفوز للإبقاء على حضوضه في الترشح للدور القادم خاصة بعد حسم الترجي لورقة الترشح في هذه المجموعة.

مشاهدة مباراة بلوزداد ضد الزمالك بث مباشر اليوم اون لاين

خسر الزمالك من شباب بلوزداد الجزائري، بهدف دون رد، في المباراة التي جمعت بينهما في إطار منافسات الجولة الأولى من مباريات دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا، على ستاد القاهرة. وفي الجولة الثانية تعادل الزمالك مع المريخ السوداني، سلبيًا في المباراة التي أقيمت بينهما في الجولة الثانية من مباريات دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا، على ملعب الشهداء بنينا. ثم خسر الزمالك من الترجي التونسي بهدفين دون رد، في إطار منافسات الجولة الثالثة من مباريات دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا، التي أقيمت بينهما على ستاد الملعب الأولمبي. وحافظ الزمالك على آماله في دوري أبطال أفريقيا بالفوز على الترجي التونسي بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعت بينهما في إطار منافسات الجولة الرابعة من مباريات دور المجموعات التي أقيمت على ستاد برج العرب، بالإسكندرية. هذا ويحتل شباب بلوزداد وصافة ترتيب المجموعة الرابعة بـ 6 نقاط ويتذيل الزمالك الترتيب بـ 4 نقاط.

توقيت مباراة شباب بلوزداد والزمالك دوري ابطال افريقيا 2023

تعرف معنا على موعد مباراة بلوزداد ضد الزمالك في دوري أبطال أفريقيا 2023 حسب مواقيت البلدان العربية. حيث تنطلق صافرة بداية مباراة شباب بلوزداد والزمالك بتاريخ 17 مارس 2023 الموافق ليوم الجمعة على الساعة الثامنة مساءا بتوقيت تونس والجزائر والمغرب، الساعة العاشرة مساءاً بتوقيت السعودية، الساعة التاسعة مساءا بتوقيت مصر.

متابعة اون لاين للمباريات لايف مباراة شباب بلوزداد الزمالك اليوم

مباراة شباب بلوزداد و الزمالك ستكون منقولة على قنوات بين سبورت 4 بتعليق رؤوف خليف حيث يمكنكم متابعة بث مباشر للمباريات اون لاين مباريات بث مباشر الزمالك ضد بلوزداد الليلة إنطلاقا من الساعة الثامنة مساءا بتوقيت تونس حيث ينطلق الأستوديو التحليلي للمباراة بحضور مجموعة من المُحللين العرب والأجانب على غرار هيثم فاروق و ىفيق صايفي. كما يمكنكم مشاهدة مباراة بلوزداد ضد الزمالك بالمجان على القناة الجزائرية الأولى الأرضية على النيلسات.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-