أخر الاخبار

تابع بث مباشر مباراة الترجي وامل جربة اليوم 15-02-2023

متابعة مباراة الترجي اليوم ضد امل جربة بث مباشر الأن في كأس تونس 2023

بث مباشر الترجي وامل جربة كاس تونس

يحل امل جربة اليوم ضيف على شيخ الأندية التونسية في اطار الدور السادس عشر من كأس تونس للكرة القدم. حيث تتجه أنظار مشجعي الأحمر والاصفر اليوم 15 فيفري 2023 نحو الملعب الأولمبي برادس في الواجهة الرابعة التي تجمع الفريقين في تاريخهما حيث يسعى الترجي الى تحقيق الفوز الثالث على امل جربة. مباراة البوم تعرف غياب العديد من العناصر على تشكيلة الترجي خاصة المحترفين الأجانب والتي لا تسمح لوائح مسابقة الكأس التونسية مشاركتهم الا اذا كان الفريقين من نفس المستوى.

توقيت مباراة الترجي وامل جربة في كأس تونس 2023

تجري مباراة الترجي ضد امل جربة اليوم الاربعاء 11 فيفري 2023، على الساعة الواحدة والنصف ظهراً بتوقيت تونس. الساعة الثالثة والنصف عصراً بتوقيت مكة المكرمة. الساعة منتصف النهار والنصف بتوقيت غرينتش. الساعة السادسة والنصف صباحا بتوقيت نيويورك. هذا ويستضيف ستاد رادس الأولمبي المواجهة المحلية المنتظرة اليوم بين الترجي التونسي وامل جربة بحضور حوالي 20 الف متفرج من أنصار الأحمر والأصفر.

الترجي التونسي ضد امل جربة : طاقم تحكيم المباراة

عينت لجنة التحكيم صلب الاتحاد التونسي لكرة القدم طاقم تحكيم محلي تونسي لإدارة مباراة اليوم التي تجمع الترجي الرياضي التونسي وامل جربة اليوم الاربعاء 15 فيفري 2023، لحساب الدور السادس عشر من مسابقة كأس تونس ويدير المباراة الحكم كريم الخميري و سيكون في مساعدته كل من مجدي الحدفي و مهدي بالسرور، بينما سيكون سفيان جبارا حكما رابعا للقاء اليوم بين الترجي وامل جربة.

تشكيلة الترجي في مواجهة امل جربة

يدخل الترجي اليوم في مواجهة المريخ السوداني بالتشكيلة والخطة جديدة 4-1-4-1 مع اجراء بعض التغييرات، معز بن شريفية في حراسة المرمى. رباعي الدفاع، مرياح، اليعقوبي، عمامو، دقدوق. اما في الوسط تواجد كل من الزدام، الحمروني، فلاح. وفي خط الهجوم الثلاثي العرفاوي ، الميموني و بن حمودة مهاجم صريح. المباراة تشهد غيابات بسببب الاصابة وبسبب اراحة البعض لمواجهة شباب بلوزداد المرتقبة يوم السبت في ثاني جولات المجموعة الرابعة من منافسات دوري ابطال افريقيا 2023.

موعد مباراة الترجي القادمة في كأس تونس الدور ثمن نهائي

في حالة تحقيق ابناء نبيل معلول للانتصار اليوم على امل جربة فسيكونون على موعد في ثمن نهائي كأس تونس مع الفائز من مباراة الاتحاد المستيري و اتحاد بن قردان التي تلعب اليوم أيضا في نفس توقيت مباراة الترجي وامل جربة. مباريات ثمن نهائي كأس تونس ستكون في شهر فيفري الجاري.

شاهد بث مباشر مباراة الترجي وامل جربة اليوم متابعة اون لاين للمباريات

مشاهدة مباراة الترجي وامل جربة اليوم ستكون بصفة حصرية على منصة الديوان سبور المالك لحقوق بث المباشر للمباريات البطولة الوطنية وكأس تونس على الديجيتال. ويمكنكم متابعة بث مباشر للمباريات على موقع الديوان سبور إنطلاقا من الساعة الواحدة والنصف بتوقيت تونس حيث ستؤمن المنصة نقل لمباراة الترجي وامل جربة اليوم من ملعب رادس. البث مباشر للمباراة ينطلق على الساعة الواحدة ظهرا بتوقيت تونس بتعليق تونسي.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-