أخر الاخبار

شاهد بث مباشر تونس والدنمارك الأن كأس العالم كرة اليد 2023

منتخب التونسي لكرة اليد مباشر اليوم : مشاهدة مباراة تونس والدنمارك بث مباشر في كأس العالم لكرة اليد 2023

بث مباشر تونس والدنمارك الأن كأس العالم كرة اليد 2023

تنطلق اليوم الثلاثاء 17-01-2023 ثالث جوالات الدور الاول كاس العالم لكرة اليد 2023 ، حيث سيكون المنتخب الوطني التونسي لكرة اليد في امتحان صعب الليلة على الساعة الثامنة والنصف بتوقيت تونس ضد الدنمارك بطل عالم النسخة الفارطة. تونس تعرضت إلى خسارة غير منتظرة ومفاجأة امام نظيره البلجيكي بنتيجة (31-29)، في المباراة التي دارت يوم الأحد الماضي، ضمن منافسات الجولة الثانية من بطولة العالم لكرة اليد 2023 المقامة حالياً في بولندا والسويد. وقبل ذلك تعادل مخيب للامال امام المنتخب البحريني بنتيجة (27-27) في اولى جولات المونديال.

الوطنية 2 بث مباشر تونس والدنمارك في كاس العالم لكرة اليد 2023

مباراة تونس والدنمارك اليوم منقولة على الوطنية 2 حسب البرمجة اليومية للقناة على الموقع الرسمي للتلفزة التونسية. للتذكير فقد تمكنت مؤسسة الاذاعة والتلفزة للتونسية من شراء حقوق نقل منافسات كأس العالم كرة اليد 2023. حيث يمكنكم مشاهدة مباراة تونس والدنمارك الآن على القناة الوطنية 2 المفتوحة على النيلسات. ورغم الخسارة الاخيرة ضد المنتخب البلجيكي، فأمل ترشح تونس للدور الرئيسي لبطولة العالم لكرة اليد 2023 مزال قائم، المنتخب التونسي مطالب بالفوز على الدنمارك من أجل ضمان التأهل رسميا الى الدور المقبل، دون الحاجة الى انتظار نتيجه المباراة الأخرى بين بلجيكا والبحرين اليوم ضمن الجولة الختامية من مرحلة المجموعات.

مشاهدة تونس ضد الدنمارك اليوم في كاس العالم لكرة اليد 2023 بث مباشر قناة الكأس

قنوات الكأس القطرية أعلنت بث مباشر مباراة تونس والدنمارك اليوم على قناة الكأس 4 المفتوحة. حيث ستقوم القناة بتغطية خاصة للمباراة قبل انطلاقها من خلال استوديو تحليلي بحضور ثلة من نجوم كرة اليد على المستوى العربي. وأمام صعوبة المهمة اليوم امام بطل العالم منتخب الدنمارك، حتى في حالة الهزيمة سواعد تونس سيكونون في انتظار النتيجة النهائية للمباراة الاخرى بين بلجيكا والبحرين التي تدور في نفس توقيت مباراة تونس والدنمارك. للاشارة فإن خسارة البحرين ضد بلجيكا اليوم هي النتيجة الوحيدة التي تضمن صعود المنتخب التونسي للدور الثاني كصاحب المركز الثالث عن هذه المجموعة الثامنة.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-