أخر الاخبار

بث مباشر تونس وبلجيكا الأن كأس العالم كرة اليد 2023

منتخب التونسي لكرة اليد مباشر اليوم : مشاهدة مباراة تونس وبلجيكا بث مباشر في كأس العالم لكرة اليد 2023

بث مباشر تونس وبلجيكا الوطنية 2

يخوض المنتخب الوطني التونسي لكرة اليد اليوم 15-01-2023 ثاني مباراة في كاس العالم كرة اليد 2023 ضمن الدور الاول بمواجهة بلجيذيا بقاعة مالمو ارينا بالسويد ضمن منافسات المجموعة التي تضم كل من الدنمارك حامل اللقب، تونس و بلجيكا واخيرا البحرين. سواعد الخضراء يسعون لتحقيق الفوز اليوم لضمان الترشح للدور الثاني من بطولة العالم لكرة اليد 2023.

موعد مباراة تونس وبلجيكا في كأس العالم لكرة اليد 2023

تنطلق مباراة تونس وبلجيكا اليوم في كأس العالم لكرة اليد 2023 على تمام الساعة السادسة مساء يوم الأحد بتوقيت تونس. مباراة اليوم مهمة بالنسبة لزملاء اصيل النملي، ولا تقبل القسمة على اثنين. خاصة بعد التعادل المفاجئ في المباراة الأولى امام منتخب البحريني والتي انتهت 27 من الجهتين. المنتخب التونسي كان قريب من الفوز و متقدم بفارق 4 نقاط لكن قلة التركيز عجلت بعودة البحرين في النتيجة وفرض التعادل في آخر لحظات اللقاء.

بث مباشر تونس وبلجيكا مشاهدة على الوطنية 1

كما هو معلوم فقد إقتنت مؤسسة الاذاعة والتلفزة للتونسية حقوق بث مباشر كأس العالم كرة اليد 2023. حيث يمكنكم مشاهدة مباراة تونس وبلجيكا الآن البث المباشر على الوطنية 1 المفتوحة على النيلسات. وتلاقي تونس في الجولة الثالثة منتخب الدنمارك يوم الثلاثاء 17 جانفي بنفس القاعة فس مباراة قوية وصعبة امام بطل العالم لكرة اليد. لحجز ورقة العبور الى الأدوار المتقدمة من منافسات كأس العالم كرة اليد 2023. تونس تحمل أمال العرب وأفريقيا بعد تعثر باقي المنتخبات العربية والافريقية في اولى جوالات بطولة العالم كرة اليد 2023. باستثناء منتخب مصر الذي حقق انتصار كبير على كرواتيا. وللإشارة فإن 5 منتخبات افريقية تونس ومصر والجزائر والمغرب و الرأس الأخضر تحمل راية افريقيا في كأس العالم كرة اليد 2023.

مشاهدة تونس ضد بلجيكا الآن بث مباشر قناة الكأس

مجموعة قنوات الكأس القطرية أيضا ستقوم بنقل مباراة تونس وبلجيكا وكامل مباريات كأس العالم كرة اليد 2023. على قناة الكأس 5 المفتوحة. وحسب آخر مقال على موقع االاتحاد الدولي لكرة اليد الرسمي، يمكنكم كذلك مشاهدة مباراة تونس وبلجيكا اليوم بالمجان على قناة اليوتيوب الرسمية كأس العالم كرة اليد 2023.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-