أخر الاخبار

مشاهدة مباراة تونس والبحرين بث مباشر اليوم في كأس العالم لكرة اليد 2023

مشاهدة مباراة تونس والبحرين بث مباشر الآن في كأس العالم لكرة اليد 2023

مشاهدة مباراة تونس والبحرين بث مباشر الآن في كأس العالم لكرة اليد 2023

مباراة تونس والبحرين كأس العالم كرة اليد 2023

يستهل سواعد الخضراء اليوم 13-01-2023 اولى مباريات تونس في كاس العالم كرة اليد 2023 ضمن الدور الاول بمواجهة البحرين بقاعة مالمو ارينا بالسويد ضمن منافسات المجموعة الثامنة حيث يلتقي منتخب تونس والبحرين في لقاء قوي، بحثاً عن الانتصار الأول ووضع قدم في الدور الثاني لكأس العالم لكرة اليد 2023

موعد مباراة تونس والبحرين اليوم 13-01-2023

تنطلق مباراة تونس والبحرين كأس العالم لكرة اليد 2023 على تمام الساعة السادسة مساء يوم الجمعة بتوقيت تونس. ويدخل منتخب تونس المواجهة تحت قيادة مدربه الفرنسي باتريك كازال، وهو يعتمد على كامل عناصره الأساسيين، أمثال غسان التومي ويوسف معرف وعبد الحق بن صالح وبلال العبدلي وأمين درمول وأصيل النملي، حارس المرمى الترجي، وغازي بن الغالي وعصام مرزيق وطارق جلوز وأسامة الرميكي ونور الدين ماوة، وهم نواة الفريق التي يعتمد عليها منتخب تونس في تحقيق الفوز ضد البحرين اليوم في بطولة العالم لكرة اليد 2023.

مشاهدة تونس والبحرين الوطنية 2 بث مباشر

أعلنت القناة الوطنية اقتنائها مباراة تونس ضد البحرين في كأس العالم لكرة اليد 2023 حيث يمكنكم مشاهدة تونس والبحرين بث مباشر على شاشة الوطنية 2. مشاهدة مجانية للقاء بطولة العالم كرة اليد السويد وبولندا 2023 على القناة التونسية المفتوحة على النيلسات. وتلاقي تونس في الجولة الثانية منتخب بلجيكا يوم الاحد 15 جانفي بنفس القاعة قبل ان تلاقي الدنمارك في الجولة الاخيرة يوم الثلاثاء 17 جانفي. وكان المنتخب التونسي حجز مقعده في مونديال كرة اليد بعد اختتامه كاس الامم الافريقية 2022 الاخيرة في المركز الرابع و التي فاز بها منتخب مصر لكرة اليد.

تونس ضد البحرين بث مباشر قناة الكأس

بدورها أيضا أعلنت مجموعة قنوات الكأس القطرية شراء حقوق بث مباشر مباراة تونس والبحرين اليوم. وكامل مباريات كأس العالم كرة اليد 2023. والتي ستكون منقولة على قناة الكأس 5 المفتوحة على قمر سهيل سات. تونس مطالبة بتحقيق الانتصار على البحرين في اولى مباراة كأس العالم كرة اليد 2023 ويتأهل أول ثلاث منتخبات من مجموعات الدور الأول إلى الدور الرئيسي.

شاهد بالمجان مباراة تونس اليوم في كاس العالم لكرة اليد 2023

حسب ما نشره الاتحاد الدولي لكرة اليد عبر موقعه الرسمي، فإن مباريات البطولة ستنقل عبر عدد من القنوات المفتوحة عبر مختلف الأقمار الصناعة، إلى جانب بثها عبر قناتهم الرسمية على يوتيوب. ومن المقرر بث مباشر تونس والبحرين على الحساب الرسمي للاتحاد الدولي لكرة اليد بموقع يوتيوب. و للتذكير ستكون افريقيا ممثلة في هذا العرس العالمي ب5 منتخبات هي تونس ومصر والراس الاخضر والمغرب والجزائر.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-