أخر الاخبار

شاهد بث مباشر مباراة الترجي والملعب التونسي اليوم 25-01-2023

الترجي اليوم | مشاهدة مباراة الترجي والملعب التونسي بث مباشر الأن في الدوري التونسي

بث مباشر الترجي والملعب التونسي 25-01-2023

يستظيف الترجي الرباضي التونسي اليوم الاربعاء 25 جانفي 2023 نظيره الملعب التونسي في اطار الجولة العاشرة من البطولة الوطنية التونسية 2023. الترجي ضد الملعب التونسي اليوم في مباراة عدد 130 في تاريخ المواجهات بين الفريقين حيث يسعى شيخ الأندية التونسية لتحقيق الفوز 66 على البقلاوة في ديربي الأجوار.

توقيت مباراة الترجي والملعب التونسي في البطولة الوطنية التونسية 2023

ينطلق لقاء الترجي ضد الملعب التونسي اليوم الاربعاء 25 جانفي 2023، على الساعة الثانية ظهراً بتوقيت تونس. الساعة الرابعة عصراً بتوقيت مكة المكرمة. الساعة الواحدة بتوقيت غرينتش. الساعة الثامنة صباحا بتوقيت نيويورك.هذا ويحتضن ملعب رادس الديربي المنتظر اليوم بين الترجي والملعب التونسي.

الترجي الرياضي ضد الملعب التونسي ... تعيينات طاقم التحكيم

عينت الجامعة التونسية لكرة القدم طاقم تحكيم تونسي لإدارة مباراة الديربي بين الترجي الرياضي والملعب التونسي اليوم الاربعاء 25 جانفي 2023، لحساب الجولة الثالثة إياب ضمن منافسات الرابطة المحترفة الأولى. ويدير الحكم أسامة رزق الله مباراة اليوم بمساعدة كل من حسان عبد العالي كمساعد أول، وسام عبودة طلب كمساعد ثان، و أحمد ناصفي حكم رابع.

تشكيلة الترجي في مواجهة الملعب التونسي

يدخل الترجي اليوم في مواجهة الملعب التونسي بخطة اربعة اثنين ثلاثة واحد، معز بن شريفية في عرين الترجي. بوشنيبة، مرياح، عمامو، بن حميدة، رباعي الدفاع. كوليبالي، بن رمضان، بوغرين ، في وسط الميدان. اما الهجوم نجد عبيد، البدري و بن عياد مهاجم صريح. حمدو احس بأوجاع خفيفة والاطار الفني خير عدم المجازفة به وسيكون موجود في بنك بدلاء الترجي في لقاء اليوم. المباراة تشهد 4 غيابات وهم محمد امين توغاي، محمد ابو زريق شرارة، غيلان الشعلالي، ومحمد علي اليعقوبي بسبب الإصابات.

موعد مباراة الترجي القادمة في الدوري التونسي

كان من المقرر ان يحل الترجي ضيفا على النجم الساحلي في اطار الجولة الرابعة اياب من الرابطة المحترفة الأولى يوم السبت 28-01-2023 المقبل لكن تقرر تأجيل مباراة الكلاسيكو المرتقبة الى يوم الإثنين 30 جانفي 2023. هذه المباراة ستكون مهمة جدا في بقية مشوار الترجي من اجل الحفاظ على رمز البطولة التونسية.

بث مباشر الترجي والملعب التونسي اليوم شاهد بالمجان المباراة

مشاهدة مباراة الترجي والملعب التونسي اليوم ستكون بصفة حصرية على منصة الديوان سبور التي اقتنت النقل التلفزي لمباريات البطولة الوطنية 2023. البث مباشر للمباراة ينطلق على الساعة الواحد والنصف بعد الظهر بتوقيت تونس. وإمكانية كبيرة جدا مشاهدة مباراة الترجي والملعب التونسي جودة عالية بدون تقطيع على تطبيق الترجي بليس بما انه الترجي يستضيف اللقاء.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-