أخر الاخبار

الترجي بث مباشر : مشاهدة مباراة الترجي والنجم الساحلي الأن في الدوري التونسي

شاهد بث مباشر الترجي التونسي والنجم الساحلي اليوم 30-01-2023

الترجي مباشر

يتحول الترجي الرياضي التونسي اليوم الاثنين 30 جانفي 2023 الى سوسة اين سيُلاقي نظيره النجم الساحلي في اطار الجولة 11 من البطولة الوطنية التونسية 2023. الترجي ضد النجم الساحلي اليوم في مباراة عدد 143 في تاريخ المواجهات بين الفريقين حيث يسعى شيخ الأندية التونسية لتحقيق الفوز 53 على مضيفه النجم الساحلي في كلاسيكو البطولة التونسية.

توقيت مباراة الترجي والنجم الساحلي في البطولة الوطنية التونسية 2023

تبدأ صافرة بداية لقاء الترجي ضد النجم الساحلي اليوم الاثنين 30 جانفي 2023، على الساعة الثانية ظهراً بتوقيت تونس. الساعة الرابعة عصراً بتوقيت مكة المكرمة. الساعة الواحدة بتوقيت غرينتش. الساعة الثامنة صباحا بتوقيت نيويورك. الساعة الواحدة صباحاً بتوقيت أستراليا. هذا وتدور مباراة الكلاسيكو المنتظرة بين الترجي ضد النجم على أرضية الملعب الاولمبي في سوسة بحضور 25 الف متفرج.

الترجي الرياضي ضد النجم الساحلي ... طاقم تحكييم أجنبي يدير المباراة

بعد تجربة تعيين حكام اجانب في المباريات السابقة تواصل الجامعة التونسية لكرة القدم في نفس السياق في مباراة اليوم بين الترجي والنجم بتعيين طاقم تحكيم مصري لإدارة الكلاسيكو اليوم الاثنين 30-01-2033، لحساب الجولة الرابعة إياب ضمن منافسات الرابطة المحترفة الأولى. ويدير الحكم المصري محمد معروف مباراة اليوم بمساعدة كل من احمد توفيق كمساعد أول، وسامي هلال كمساعد ثان.

تشكيلة الترجي في مواجهة النجم الساحلي اليوم

يدخل الترجي اليوم في مواجهة النجم بخطة اربعة اثنين ثلاثة واحد، معز بن شريفية في حراسة المرمى . في الدفاع محمد بن علي، ياسين مرياح، هاني عمامو،امين بن حميدة. في وسط الميدان فوسيني كوليبالي، محمد علي بن رمضان، غيث الوهابي. في الخط الأمامي حمدو الهوني، انيس البدري ورياض بن عياد. بنك الترجي يعرف غيابات بسبب الاصابة ومواصلة بعض اللاعبين التأهيل البدني على غرار توغاي والشعلالي واليعقوبي وشرارة.

توقيت مباراة الترجي القادمة

مباراة الترجي القادمة في البطولة الوطنية ستكون ضد النادي البنزرتي يوم الخميس 2 فيفري 2023 حيث يستضيف شيخ الأندية التونسية ضيفه في ملعب رادس بحضور جماهير الترجي في اطار الجولة الخامسة اياب من الرابطة المحترفة الأولى لكرة القدم.

بث مباشر الترجي والنجم الساحلي قناة الكأس

مشاهدة مباراة الترجي والنجم اليوم اليوم ستكون بصفة حصرية على قنوات الكأس القطرية التي تملك حقوق النقل التلفزي لمباريات البطولة للتونسية للموسم الحالي 2023/2022. الاستوديو التحليلي للمباراة ينطلق على الساعة الواحد والنصف بعد الظهر بتوقيت تونس. ويؤمنه كل من هيكل الشعري في التقديم و هيكل الصغير في التعليق و ياسين بورقيبة مراسل من قلب الحدث.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-