أخر الاخبار

شاهد بث مباشر الترجي والنادي الصفاقسي اليوم 18-01-2023

الترجي اليوم ... مشاهدة مباراة الترجي والنادي الصفاقسي بث مباشر الأن في الدوري التونسي 2023

الترجي النادي الصفاقسي قناة الكأس 2 بث مباشر

الترجي النادي الصفاقسي قناة الكأس 2 بث مباشر

يحل الترجي الرباضي التونسي اليوم الاربعاء 18-01-2023 ضيفا من الحجم ثقيل على النادي الصفاقسي المتواجد في أسفل سلّم الترتيب. الترجي ضد النادي الصفاقسي اليوم من اجل الفوز الثاني على التوالي. في انتظار تعثر النجم الساحلي ضد اتحاد تطاوين.

موعد مباراة الترجي والنادي الصفاقسي في البطولة الوطنية التونسية 2023

ينطلق لقاء الترجي ضد النادي الصفاقسي اليوم الاربعاء 18 جانفي 2023، على الساعة الثانية ظهراً بتوقيت تونس. الساعة الرابعة عصراً بتوقيت مكة المكرمة. الساعة الواحدة بتوقيت غرينتش. الساعة الثامنة صباحا بتوقيت نيويورك.

هذا ويحتضن ملعب الطيب المهري في صفاقس الكلاسيكو المنتظر اليوم بين الترجي والنادي الصفاقسي 18-01-2023.

الترجي الرياضي ضد النادي الصفاقسي بطاقم تحكيم مصري

عينت الجامعة التونسية لكرة القدم طاقم تحكيم مصري لإدارة مباراة الكلاسيكو بين الترجي الرياضي والنادي الصفاقسي اليوم الاربعاء 18 جانفي 2023، لحساب الجولة الأولى إياب ضمن منافسات الرابطة المحترفة الأولى.

ويدير الحكم محمود البنا مباراة اليوم بمساعدة كل من أحمد حسام طه كمساعد أول، وأحمد توفيق طلب كمساعد ثان، و أحمد الغندور حكم رابع.

تشكيلة الأساسية للترجي في مواجهة النادي الصفاقسي

نبيل معلول يدخل كلاسيكو الترجي والنادي الصفاقسي اليوم بخطة اربعة ثلاثة ثلاثة، صدقي الدبشي في عرين الترجي. بن علي، مرياح، توغاي، بن حميدة، رباعي الدفاع. كوليبالي، بن رمضان، الزدام، في وسط الميدان. اما الهجوم نجد الهوني، البدري و بن عياد مهاجم صريح.

القناة الناقلة لمباراة الترجي والنادي الصفاقسي اليوم

قناة الكأس ستقوم بنقل لقاء الترجي والنادي الصفاقسي حيث تنطلق تغطية خاصة للمباراة على تمام الساعة الواحد والنصف بتوقيت تونس. ويتولى هيكل الصغير التعليق المباشر على المباراة.

كما يمكنكم ايضا مشاهدة مباراة الترجي والنادي الصفاقسي على منصة الديوان سبور التي بدورها تملك حقوق بث مباريات الترجي في البطولة الوطنية 2023.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-