أخر الاخبار

مباراة الإتفاق وأبها اليوم : بقير في مواجهة السليتي

شاهد بالمجان مباراة الإتفاق وأبها اليوم .. سعد بقير ونعيم سليتي

بث مباشر الإتفاق وأبها

تدور عشية اليوم مباراة الإتفاق وأبها في اطار الجولة الثانية عشر من منافسات بطولة دوري روشن السعودي 2023. هذا اللقاء المقرر إقامته اليوم على ستاد الأمير محمد بن فهد بالدمام على الساعة الرابعة عصراً بتوقيت تونس. حيث يعرف اللقاء مواجهة مباشرة بين لاعب الترجي السابق سعد بقير الذي يلعب في صفوف ابها و الدولي التونسي نعيم السليتي الذي يتقمص ألوان الإتفاق السعودي.

مباراة أبها والإتفاق : نتائج فريق أبها في دوري روشن السعودي 2023

يحتل نادي أبها المركز الثامن في دوري المحترفين السعودي ومعه 16 نقطة من إجمالي النقاط. تنوعت نتائج المباريات الخاصة بنادي أبها في مباريات دوري المحترفين السعودي, حيث شهدت العديد من المباريات طعم الفوز والخسارة وأيضاً التعادل. حيث فاز نادي أبها في 5 مباريات مختلفة, فاز فيها على كل من نادي الرائد, التعاون, الباطن, ونادي الطائي وأخيراً فاز على نادي العدالة. بينما خسر نادي أبها أمام نادي الشباب, الوحدة, الفتح, النصر وأخيرا نادي الاتحاد, وتعادل في مباراة واحدة أمام ألفيحاء تعادل إيجابي.


للإشارة فإن سعد بقير أساسي اليوم وسيقود وسط ميدان فريق أبها في مباراة اليوم. وزير السعادة سعد بقير يمر بفترة انتعاشة قصوى مع نادي أبها في المبارايات السابقة المشار إليها سلفاً. بتمريراته الحاسمة وأهدافه المميزة في شباك المنافسين.

مباراة الإتفاق وأبها : نتائج فريق الإتفاق في دوري روشن السعودي

يقود هجوم الإتفاق اليوم في المباراة، اللاعب الدولي التونسي نعيم السليتي الذي يسعى لإثبات مردوده المتميز و نجاعته الهجومية يزيارة شباك أبها اليوم. حيث يحتل نادي الاتفاق المركز الحادي عشر ومعه 13 نقطة في رصيده. بدأ نادي الاتفاق بأول مباراة له أمام نادي الطائي بالخسارة بهدفين مقابل هدف. وتعادل سلبياً في المباراة الثانية أمام نظيره من نادي الاتحاد. بينما فاز نادي الاتفاق أمام نظيره من نادي الباطن بثلاث أهداف في مقابل الحفاظ على الشباك نظيفة. و واصل نادي الاتفاق سلاسل الانتصارات,حيث فاز على نادي الرائد بهدفين مقابل لاشيء. وفي المباراة الخامسة لنادي الاتفاق كانت مع نادي الوحدة حيث أنتهت المباراة بالتعادل الايجابي بهدف لكل فريق, كما تعادل أمام نظيره من نادي الهلال تعادل سلبي. بينما فاز في المباراة التالية أمام نظيره من نادي ألفيحاء بنتيجة ثلاث أهداف في مقابل الحفاظ على الشباك نظيفة. ولكن خسر نادي الاتفاق أمام نادي التعاون بهدف مقابل لاشيء. وتعادل نادي الاتفاق أمام نادي ضمك تعادل سلبي, ولكن استطاع نادي الاتفاق الفوز على نظيره من نادي الخليج بهدف مقابل لاشيء. وأخر مباراة لنادي الاتفاق قبل لقاء نادي أبها كانت مع نادي الشباب وأنتهت المباراة بثلاث أهداف مقابل لاشيء لنادي الشباب.

مشاهدة مجانية مباراة الاتفاق وأبها بالدوري السعودي اليوم

مباراة الإتفاق وأبها منقولة بث مباشر وحصري على قنوات اس اس سي الرياضية السعودية، بتعليق المعلق السعودي القدير راشد الدوسري. كما يمكنكم مشاهدة بث مباشر مباراة الإتفاق وأبها من خلال موقع اسبيرنزا الذي يوفر لكم خدمة بث مباشر المباريات بالمجان ومشاهدة مجانية لكافة أحداث الرياضية والمباريات أول بأول.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-