أخر الاخبار

حمدي المدب يوجه خطاب قوي للإطار الفني واللاعبين

حمدي المدب يُؤكد دفاعه عن مصالح الترجي بكل شراسة ولن يسمح بأي تخاذل أو تقاعص 

حمدي المدب الترجي اسبيرنزا

شهدت تمارين الترجي الصباحية يوم الأربعاء 04-01-2023 تواجد رئيس الترجي السيد حمدي المدب والذي بصم اليوم على عودته رسمياً لمركب حسان بالخوجة ليُباشر مهامه على رأس الترجي الرياضي التونسي. و الوقوف على كل صغيرة وكبيرة تخص شيخ الأندية التونسية، بعد الوعكة الصحية الأخيرة التي تعرض لها.

للإشارة فقد تمت منذ الأيام القليلة الماضية، اجتماع هيئة حكماء الترجي التونسي. حيث تقرر مواصلة حمدي المدب تسيير شؤون الأحمر والأصفر مع اعظاء الإدارة الحالية للشيخ الأندية التونسية. وأشار البلاغ الرسمي الذي وقع نشره على صفحة الترجي الرياضي التونسي الرسمية على الفيسبوك، على المواففة بالإجماع على اقتراح قرار المواصلة الى حين استكمال التفكير لإيجاد أحسن الحلول الممكنة التي من شأنها تأمين مسار صحيح للجمعية بما يضمن استمراريتها والحفاظ على مكانتها ومكاسبها وذلك على اثر القرار الذي اتخذه حمدي المدب بمغادرة رئاسة النادي.

وفي اول مُصافحة مع الإطار الفني للفريق واللاعبين اليوم على اثر عودته الى الحديقة باء بعد التعافي من الوعكة الصحية الأخيرة. جد إجتماع مُطول عشية اليوم تطرق على اثره رئيس الترجي حمدي المدب على النتائج السلبية في المباريات الماضية. وتوجه بخطاب قوي للاعبين بضرورة مراجعة أنفسهم وتقديم أقصى ماعندهم لإرضاء جماهير الأحمر والأصفر وعودة الترجي التونسي الى مكانه الأصلي على المستوى المحلي والقاري. 

الخطاب لم يكن فقط للاعبين بل كان مٌوجها أيضاً للإطار الفني بقيادة المدرب نبيل معلول، حيث أكد حمدي المدب على ضرورة اشراك كل لاعب في مركزه دون فلسفة زائدة و اعطاء الأولية القصوى لمن يستحق اللعب. و ترسيخ خطة واضحة في منظومة لعب الترجي الرياضي التونسي. مُشيرًا أن ادارة الفريق من هنا فصاعدًا لن تصمت وسترد بقوة، وتواجه بشتى الأساليب القانونية المٌتاحة اي تجاوز في حق الترجي من قبل بعض الأطراف التي تسعى الى هظم حقوق شيخ الأندية التونسية بكل الطُرق هذا الموسم. 

للتذكير فإن مباراة الترجي والنادي الصفاقسي 07-01-2023 تدور هذا السبت على أرضية ملعب الطيب المهيري بصفاقس. أين يحل الترجي الرياضي التونسي ضيفا على النادي الصفاقسي في اطار اولى جولات اياب المجموعة الأولى للبطولة الوطنية 2022-2023.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-