أخر الاخبار

الترجي الرياضي والملعب التونسي : البطولة الوطنية الجولة ثالثة إياب

الترجي ضد الملعب التونسي من أجل رد الإعتبار

بث مباشر الترجي والملعب التونسي

تنطلق اليوم الأربعاء الموافق لـ 25 جانفي 2023 الجولة الثالثة إياب من بطولة الرابطة المحترفة الأولى حيث يستقبل الترجي الملعب التونسي في ديربي الأجوار باحثا على الانتصار و انتظار عثرة للنجم الساحلي الذي يحل ضيف على النادي الصفاقسي لتقليص فارق النقاط.

مباراة الترجي والملعب التونسي بعنوان رد إعتبار وهيبة شيخ الأندية التونسية بعد هزيمة الذهاب

الأحمر والأصفر يدخل مباراة الترجي والملعب التونسي من اجل تحقيق الانتصار ولاغير الانتصار خاصة و ان ديربي الأجوار بين الترجي و البقلاوة سيكون على أرضية ملعب رادس بحضور جماهير شيخ الأندية التونسية التي تعتبر اللاعب رقم 12 في تشكيلة الترجي. للتذكير فقد انتهت آخر مباراة جمعت الترجي والملعب التونسي بفوز البقلاوة بهدفين لواحد في اطار الجولة الرابعة ذهاب من البطولة الوطنية والتي دارت على ارضية ملعب الهادي النيفر. هذا ويحتل الترجي وصافة الترتيب في المجموعة الأولى بـ 18 نقطة، بـ 5 فوز و 3 تعادلات و خسارة وحيدة. فيما يحتل الملعب التونسي المرتبة الـ 4 في سلم الترتيب بـ 10 نقاط جمعها بتحقيق 2 انتصارات و 4 تعادلات و 3 هزائم.

مباراة الترجي والملعب التونسي ... عودة قيدوم الترجي وهذا اللاعب المهم خارج حسابات نبيل معلول

عرفت مباراة الترجي السابقة مع هلال الشابة والتي انتهت بفوز الترجي (2-0) غياب اللاعب الإيفواري فوسيني كوليبالي بسبب عقوبة الانذار الثالث. فوسيني كوليبالي سيكون على ذمة الاطار الفني للترجي ضد الملعب التونسي اليوم ومن المنتظر مشاركته اساسيا في المباراة. لاعب آخر عرف غياب عن مباراة هلال الشابة، وهو المدافع الدولي الجزائري محمد أمين توقاي الذي يعاني من اصابة عضلية اشتكى منها اثناء فترة العمليات الإحمائية قبل مباراة هلال الشابة حيث قرر الاطار الفني عدم المجازفة به وابقائه على مقاعد البدلاء. وبنسبة كبيرة جدا توغاي سيكون خارج حسابات المدرب نبيل معلول في مباراة الترجي والملعب التونسي اليوم لذات السبب.

التشكيلة المتوقعة للترجي في مواجهة الملعب التونسي

من المتوقع ان تشهد تشكيلة الترجي في مباراة اليوم ضد الملعب التونسي عديد التغييرات بالمقارنة مع مباراة هلال الشابة السابقة. حيث سينزل الترجي بكامل ثقله في المباراة. خاصة وان ابناء نبيل معلول مُطالبين بصناعة اللعب وبسط السيطرة على المنافس امام جماهير الاصفر والأحمر. ومن المنتظر ان تكون خطة وتشكيلة الترجي على النحو التالي 4-2-3-1 : في حراسة المرمى معز بن شريفية. في الدفاع محمد بن علي، ياسين مرياح، هاني عمامو، محمد امين بن حميدة. في وسط الميدان فوسيني كوليبالي، محمد علي بن رمضان وصابر بوغرين. في الهجوم حمدو الهوني، أنيس البدري و رياض بن عياد.

برنامج النقل التلفزي لمباراة الترجي والملعب التونسي

مبارة الترجي والملعب التونسي لن تكون منقولة تلفزيًا حيث لم تعلن قناة الكأس في برمجة اليوم عن نقل المباراة حيث ستكتفي بنقل مباراة وحيدة من مبارايات الجولة الثالثة إياب والتي تجمع النادي الصفاقسي والنجم الساحلي. هذا وأعلنت منصة ديوان سبور عن بث مباشر للمباراة الترجي ضد الملعب التونسي ويمكنكم مشاهدة المباراة مجانا من خلال الولوج الى بلاي ستور وآبل ستور وتحميل التطبيق مجانا ومشاهدة جميع مبارايات الرابطة المحترفة الأولى.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-