أخر الاخبار

ميلان والإنتر ديربي ميلانو بنكهة عربية من أجل كأس السوبر الإيطالي

ديربي ميلانو.. مباراة قوية من اجل السوبر الايطالي على الاراضي العربية

مباراة ميلان وانتر ميلان في كأس سوبر إيطاليا 2022

تتجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة الليلة صوب المملكة العربية السعودية مرة أخري، حيث يحتضن ملعب الملك فهد الدولي نهائي كأس السوبر الإيطالي بين الغريمين التتقليدين إنتر بطل كأس إيطاليا 2022 ضد ميلان حامل لقب السكوتيدو 2022. إنتر يسعى للاطاحة بالجار والغريم التقليدي، وتأكيد علو كعبه في مواجهات الديربي والفوز بلقب السوبر الإيطالي السابع في تاريخه. وفي المقابل لا تختلف الدوافع كثيرًا بالنسبة لميلانيستا، فيسعى الروسونيري إلى الظفر ببطولة السوبر الثامنة في تاريخه، وإحكام قبضته على مدينة ميلانو.

ديربي ميلانو تاريخ المواجهات قبل مباراة السوبر الايطالي اليوم

مباراة ميلان والإنتر اليوم ثالث نهائي يجمع الفريقين معا، المرة الاولى كانت في نهائي كأس إيطاليا عام 1977، وانتهت بفوز ميلان بهدفين نظيفين، والثانية في نهائي كأس السوبر الإيطالي عام 2011، في المباراة التي انتهت بفوز ميلان بثنائية لهدف. 233 مباراة جمعت قطبي ميلانو، فاز إنتر في 85 مباراة، بينما فاز ميلان في 79 مباراة، وكان التعادل سيد الموقف في 69 مناسبة حيث سجل إنتر ميلان 322 هدفا، ومن الناحية الاخرى تمكن ميلان من زيارة شباك منافسه 310 مرة.

ميلان والإنتر القنوات الناقلة وموعد مباراة السوبر الايطالي 2023

تنطلق ضربة بداية مباراة مباراة الروسونيري والنيراتزوري في تمام الساعة الثامنة الليلة بتوقيت تونس على ملعب الملك فهد الدولي بالعاصمة السعودية الرياض. وهذه المرة الثالثة التي تستقبل فيها المملكة العربية السعودية البطولة، بعد نسختي جدة و الرياض سنة 2019. هذا وسيكون نهائي كأس السوبر الايطالي 2023، الأول منذ 12 عام من دون حضور الفريق الأكثر تتويجًا بها نادي يوفنتوس. اما بالنسبة للنقل التلفزي ومشاهدة المباراة فقد اعلنت قنوات الرياضية السعودية نقلها مباراة ميلان وإنتر في نهائي كأس السوبر الايطالي على بصوت المعلق الرياضي السعودي مشاري القرني. كما يمكنكم ايضا مشاهدة قمة الليلة بالمجان على قنوات ابوظبي الرياضية المفتوحة على النيلسات الناقل الحصري لبطولة الدوري الإيطالي في المنطقة العربية بصوت المعلق الاماراتي فارس عوض.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-