أخر الاخبار

الترجي والنادي الصفاقسي : البطولة الوطنية الجولة التاسعة

مباراة الترجي والنادي الصفاقسي اليوم ... شيخ الأندية من اجل التأكيد والعودة بنتيجة إيجابية من صفاقس

بث مباشر الترجي والنادي الصفاقسي 18-01-2023

ينزل الترجي اليوم 18-01-2023 ضيفا ثقيلا على النادي الصفاقسي الذي يستقبل شيخ الاندية التونسية على أرضية ملعب الطيب المهيري في اطار اولى جولات مرحلة اياب الرابطة المحترفة الاولى لهذا الموسم 2022-2023. والتي تدور بقيادة تحكيم اجنبي بالتحديد طاقم تحكيمي مصري مرة اخرة بعد المردود الطيب للحكم أمين عمر في إدارته لمباراة الترجي الرياضي التونسي والنجم الساحلي الخميس الماضي بملعب رادس.

مباراة الترجي والنادي الصفاقسي 18-01-2023

يدخل ابناء سويقة مباراة الترجي والنادي الصفاقسي وعينهم على الثلاث نقاط. الاحمر والاصفر المنتشي بالفوز في المباراة الفارطة امام النجم الساحلي بهدفين للصفر حملت توقيع اللاعب محمد علي بن رمضان. والتي شهدت ايضا عودة المخضرم أنيس البدري الذي منحه المدرب نبيل معلول شوط اول للدخول شيئا فشيئا في اجواء المنافسات و استرجاع اللياقة البدنية الكاملة. البدري كان نجم الشوط الاول بامتياز بتحركاته الخطيرة وتمريراته البينية الساحرة. هذا ويحتل الترجي المركز الثاني بـ 14 نقطة ممكنة من 7 مباريات بتحقيقه 4 انتصارات و تعادلين وهزيمة. في المقابل يقبع النادي الصفاقسي في المرتبة السابعة وقبل الأخيرة بـ 7 نقاط جمعها بانتصار وحيد و 4 تعادلات و خسارتين. و من المقرر ان تنطلق مباراة الترجي والنادي الصفاقسي على تمام الساعة الثانية بعد الظهر بتوقيت تونس.

مباراة الترجي والنادي الصفاقسي : تعزيزات مهمة في صفوف شيخ الأندية التونسية وتواصل غياب هذا الثنائي

تحول الترجي يوم الإثنين إلى مدينة المنستير لإجراء معسكر مغلق هناك ثم التوجه الى صفاقس يوم المباراة. قائمة الترجي في مواجهة النادي الصفاقسي تشهد عودة المدافع المحوري محمد امين توغاي و لاعب وسط الميدان غيث الوهابي على اثر استكمالهم عقوبة الورقة الحمراء. اللاعبان سيكونان على ذمة الاطار الفني للترجي. في المقابل تواصل غياب كل من قائد الترجي غيلان الشعلالي و الدولي الاردني محمد ابو زريق شرارة بداعي الاصابة. للاشارة فإن اللاعب توغاي في حالة اقحامه اساسي في مباراة الترجي والنادي الصفاقسي سيكون تحت عيون مسؤولين من نادي سترازبورغ الفرنسي الذين سيتواجدون بملعب المباراة لمراقبة اللاعب، في خبر منقول عن اذاعة اي اف ام.

التشكيلة المتوقعة مباراة الترجي والنادي الصفاقسي 18-01-2023

بنسبة كبيرة جداً لن تعرف تشكيلة الترجي ضد النادي الصفاقسي اي تغييرات بالمقارنة مع المباراة الفارطة. حيث سيدخل نبيل معلول المباراة بالرسم التكتيكي المعهود 4-2-3-1 وربما تغييرين فقط. تغيير في محور الدفاع بالتعويل على محمد أمين توغاي بدلاً من هاني عمامو الذي يقدم في مستويات طيبة جدا في المبارايات الأخيرة. هذا التغيير هو لحماية اللاعب وعدم الزج به منذ البداية لتفادي استفزازات جماهير فريقه السابق. وتغيير على مستوى راس الحربة باقحام بن حمودة في مكان بن عياد في حال الاعتماد على توغاي. وستكون تشكيلة الترجي على النحو التالي، صدقي الدبشي في حراسة المرمى، على يمين الدفاع محمد بن علي، ثنائي محور الدفاع ياسين مرياح و محمد امين توغاي او هاني عمامو، وعلى اليسار محمد أمين بن حميدة. اما في وسط الميدان تواجد كل من محمد علي بن رمضان و فوسيني كوليبالي الذي سيحمل شارة القيادة، و المغربي صابر بوغرين صانع ألعاب. اما في خط الهجوم المحافظة على نفس ثلاثي مباراة النجم الساحلي، حمدو الهوني، انيس البدري و محمد علي بن حموددة او رياض بن عياد.

مشاهدة مجانية مباراة الترجي والنادي الصفاقسي بث مباشر قناة الكأس

مباراة الترجي اليوم ضد النادي الصفاقسي ستكون منقولة مباشرة على قناة " الكأس HD2 " المفتوحة على نيلسات. حيث تتخللها استوديو تحليلي للمباراة يقدمه الإعلامي التونسي هيكل الشعري بحضور ثلة من المحللين، أبو بكر الزيتوني و عماد المهذبي في التحليل الفني و الحكم الدولي السوري السابق تمام حمدون في المافيولا في حين سيأمن امين قلنزة نقل الاستجوابات الفورية ما قبل وبعد مباراة الترجي والنادي الصفاقسي مباشرة من ملعب الطيب المهيري. فيما أسندت مهمة التعليق على المباراة للمعلق التونسي هيكل الصغير.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-