أخر الاخبار

مشاهدة مباراة الترجي والنجم الساحلي : البطولة الوطنية الجولة الرابعة

مباراة الترجي والنجم الساحلي 12-01-2023 ... الترجي يستقبل النجم الساحلي لتقليص فارق النقاط و الاقتراب من صدارة البطولة الوطنية

بث مباشر الترجي والنجم الساحلي

يستضيف الترجي اليوم نظيره النجم الساحلي على أرضية ملعب رادس الذي يفتح أبوابه من جديد بعد انتهاء عملية الصيانة الدورية للملعب. مباراة الترجي والنجم الساحلي اليوم ستكون اولى المباريات التي يحضنها ملعب رادس سنة 2023. في اطار مباراة مؤجلة من الجولة الرابعة ذهاب للمجموعة الأولى من بطولة الرابطة المحترفة لهذا الموسم 2022-2023. والتي تدور بحضور حوالي 25 الف متفرج من جماهير الأحمر والأصفر.

مباراة الترجي والنجم الساحلي اليوم نبيل معلول مُطالب بالفوز لرد الإعتبار

مباراة الترجي والنجم الساحلي ستكون مفصلية بالنسبة لأبناء المدرب نبيل معلول حيث لا مجال لأي نتيجة أخرى سوى الإنتصار للاقتراب من صدارة المجموعة الأولى التي يتصدرها النجم الساحلي بـ 16 نقطة بتحقيقه 5 انتصارات وتعادل في 6 مبارايات بتسجيل 15 هدف وقبول 4 اهداف. في المقابل يدخل الترجي اللقاء و بحوزته 11 نقطة من 6 مباريات، مُحققا 3 فوز و 2 تعادلات و هزيمة واحدة كانت في اللقاء الأخير امام الملعب التونسي بنتيجة هدفين لهدف. هجوم الترجي تمكن من تسجيل 8 اهداف و تلقت شباك الأحمر والأصفر 4 اهداف. و من المقرر ان تنطلق مباراة الترجي والنجم الساحلي على الساعة الخامسة مساء يوم الخميس الموافق لـ 12 جانفي 2023. بعد الإعلان الرسمي للرابطة عن تحديد موعد نهائي للمباراة الكلاسيكو من خلال بلاغ رسمي.

الأحمر والأصفر يستعيد ركائزه قبل مباراة الترجي والنجم الساحلي وهذا اللاعب لتعويض غياب توغاي

عرفت تمارين الترجي في الأيام الماضية عودة لعدة عناصر مهمة قبل مباراة الترجي والنجم الساحلي. حيث استئنف كل من محمد علي بن رمضان و صابر بوغرين وحسام الدقدوق التمارين مع المجموعة بعد التعافي كليا من نزلة البرد الأخيرة. وسيكونون تحت تصرف الاطار الفني في مباراة الترجي والنجم الساحلي. التدريبات أيضا عرفت عودة كابتن الترجي غيلان الشعلالي الى الحديقة باء حيث قام بتدريبات على انفراد تمهيدا الى رجوعه رسميا في باقي المباريات.

هذا وتشهد مباراة الترجي والنجم الساحلي غياب لاعب محور دفاع الترجي الدولي الجزائري محمد أمين توغاي بداعي عقوبة الورقة الحمراء التي تحصل عليها في مباراة الترجي والملعب التونسي. هذا الغياب سيشكل فرصة جيدة جدا للاعب هاني عمامو لإثبات الانتعاشة القصوى التي يمر بها في الفترة الأخيرة والذي مما لا شك فيه سيرجع بالنفع لمحور دفاع الترجي ويفتح ابواب المنافسة مع توغاي. خاصة بعد المردود الطيب الذي قدمه عمامو في مباراة الودية التي جمعت الترجي والأولمبي الباجي وانتهت بفوز الترجي بهدفين لصفر و قد أمضى هاني عمامو على الهدف الأول للترجي برأسية مُحكمة وغاية في الروعة.

التشكيلة المتوقعة لمباراة الترجي والنجم الساحلي 12-01-2023

من المنتظر ان تشهد تشكيلة شيخ الأندية التونسية تغييرات على مستوى بعض الأسماء في مباراة الترجي والنجم الساحلي. مع المحافظة على نفس الرسم التكتيكي 4-2-3-1. نجد في حراسة المرمى صدقي الدبشي، على اليمين محمد بن علي، في الدفاع كل من ياسين مرياح وهاني عمامو، على اليسار محمد أمين بن حميدة. اما في وسط الميدان تواجد كل من محمد علي بن رمضان و فوسيني كوليبالي وامامهم صابر بوغرين كصانع العاب. و في الهجوم امكانية واردة جدا بداية أنيس البدري في مباراة الترجي والنجم الساحلي على الرواق الأيمن عوض عزيز عبيد. وحمدو الهوني ثابت على مستوى الرواق اليسار، و إما الجزائري رياض بن عياد او محمد علي بن حمودة كرأس حربة صريح.

شاهد بالمجان مباراة الترجي والنجم الساحلي بث مباشر الترجي اليوم ديوان سبور

أعلن راديو الديوان عن نقله بث مباشر مباراة الترجي والنجم الساحلي اليوم في اطار الجولة الرابعة من الدوري التونسي على منصة الديوان سبور عبر تقنية بث المباشر مباريات اليوم من ستاد رادس الذي يحتضن مباراة الترجي التونسي امام النجم الساحلي.

مشاهدة مباراة الترجي والنجم الساحلي بث مباشر قناة الكأس

أعلنت قنوات الكأس القطرية المالك الحصري لحقوق بث مباريات الرابطة المحترفة الأولى لكرة القدم التونسية عن نقلها مباراة الترجي اليوم مع النجم الساحلي بث مباشر من خلال انطلاق أستوديو تحليلي قبل نصف ساعة من انطلاق كلاسيكو تونس.

هيكل الصغير سيقوم بالتعليق على مباراة الكلاسيكو المؤجلة من الجولة الرابعة ذهاب التي ستجمع الترجي الرياضي التونسي بالنجم الرياضي الساحلي اليوم الخميس بداية من الساعة الخامسة مساء بتوقيت تونس.

يتولى تقديمه الإعلامي التونسي هيكل الشعري بتواجد ثلة من المحللين بحضور كل من وجدي بوصرصار و ربيع العفوي في التحليل الفني و الحكم الدولي السوري السابق تمام حمدون في المافيولا في حين سيأمن ياسين بورقيبة نقل الاستجوابات و كل كواليس المباراة مباشرة من ملعب رادس. مباراة الترجي اليوم ضد النجم الساحلي ستكون منقولة مباشرة على قناة " الكأس HD2 " المفتوحة على نيلسات.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-