أخر الاخبار

نادي ليبي كبير مُهتم بخدمات ركيزة الترجي

هل تُفَرِّط إدارة الترجي في أحد ركائزها في الميركاتو الشتوي ؟

esperanza tn

تداولت بعض المصادر الليبية في الأيام القليلة الماضية، سعي نادي أهلي بنغازي الليبي اتمام وحسم صفقات مهمة في الميركاتو الشتوي الحالي. ادارة الأهلي بنغازي بعد التعاقد من المدرب التونسي لسعد الدريدي لتولي المقاليد الفنية للفريق الأول بعد نهاية المشوار بالتراضي مع المدرب التونسي الآخر شهاب الليلي، تُريد تعزيز صفوفها بصفقات قوية استعدادا للاستئناف مباريات الدوري الليبي للموسم الحالي 2022-2023. خاصة المراهنة على عديد الألقاب المحلية المتمثلة في درع الدوري الليبي و نسختي كأس ليبيا للموسم الماضي والحالي.

ومن بين هذه الصفقات، طُرح بقوة اسم قيدوم الترجي الرياضي التونسي و أحد أعمدة شيخ الاندية التونسية في السنوات الأخيرة الماضية، متوسط الميدان الإيفواري فوسيني كوليبالي، لتعزيز خط وسط أهلي بنغازي الليبي في القريب العاجل.

يُعتبر فوسيني كوليبالي صاحب 30 ربيعًا من أهم صفاقات الترجي الرياضي التونسي في السنوات الأخيرة، حيث قَدِم من الاتحاد المنستيري سنة 2014. و لعب كوليبالي لفائدة الملعب التونسي لموسم 2014-2015 على سبيل الإعارة لموسم واحد فقط. ثم عاد للترجي ليبصم على مسيرة ذهبية مع شيخ الأندية التونسية مليئة بالألقاب المحلية والقارية مهدت له التواجد مع منتخب بلاده أكثر من مرة رفقة كوكبة من نجوم المنتخب الإيفواري في أوروبا. للإشارة فإن كوليبالي تلقى العديد من العروض في السنوات الأخيرة لكن إدراة الترجي تمسكت بخدمات اللاعب الذي تَعَوّدْ وتأقلم مع الأجواء التونسية. وهو أول لاعب أجنبي مكث طوال هذه السنوات مع أبناء باب سوسقة. 

و السؤال المطروح هنا، هل تُفرِّط الإدارة في كوليبالي في حالة وصول عرض مناسب ؟ ليس على الصعيد المالي فقط، بل أيضا ربح مكان لاعب أجنبي جديد في الميركاتو الشتوي الحالي. الذي من المنتظر أن يدخله الأحمر والأصفر بكل ثقله لحسم صفاقات قوية في الأيام القادمة. لتعزيز الفريق قبل بداية دوري أبطال أفريقيا 2023.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-