أخر الاخبار

هذا الفريق يعد العدة للترجي في دوري ابطال أفريقيا 2023

منافس الترجي في دوري ابطال افريقيا 2023 يمر الى السرعة القصوى قبل مواجهة الترجي

مباراة الترجي والمريخ في دوري ابطال افريقيا 2023

أيام قليلة تفصلنا على ضربة بداية دوري أبطال أفريقيا 2023. والتي ينتظرها عشاق الكرة الأفريقية عامة و جماهير الأصفر والأحمر خاصة بفارغ الصبر. شيخ الأندية التونسية يسعى هذا الموسم الى المضي قُدما في هذه المسابقة العريقة و الوصول الى ابعد نقطة ممكنة وهي تزيين قميص الاحمر والاصفر بالنجمة الخامسة و التربع على زعامة القارة السمراء بعد غياب دام اكثر من ثلاث سنوات.

استعدادا لمباراة الترجي في دوري أبطال أفريقيا 2023 ... هذا الفريق يدخل الميركاتو الشتوي بكل ثقله

النسخة الحالية من دوري ابطال افريقيا 2023 لن تكون سهلة على الإطلاق حيث تعرف جل الأندية المشاركة، تحضيرات على قدم وساق لدخول غِمار المُنافسة الافريقية على اتم الاستعدادات.

و من بين هذه الأندية، نذكر المريخ السوداني منافس الترجي في اولى جولات المجوعة الرابعة من دور مجموعات دوري ابطال افريقيا 2023 والذي يحل ضيف على شيخ الأندية التونسية يوم السبت 11 فيفري 2023 بملعب رادس. 

المجموعة الرابعة او كما تُسمى المجموعة الحديدية، تعتبر اقوى مجموعة على الإطلاق في النسخة الحالية من دوري أبطال أفريقيا والتي تضم كل من الترجي الرياضي التونسي، الزمالك المصري و شباب بلوزداد الجزائري.

المريخ دخل الميركاتو الشتوي الحالي بقوة في الأيام الماضية وحسم صفقات في مراكز لعب متنوعة. حيث اتجهت ادراة النادي السوداني الى السوق اللاتينية وتعاقدت بصفة رسمية مع 3 لاعبين من البرازيل.اذ وقع يوم الاحد الماضي ظهير ايمن برازيلي "اليكس دا سيلفا" مع المريخ السوداني لمدة عام واحد. وايضا التعاقد مع " ماتيوس كوتيلو " صانع ألعاب برازيلي. 
و اخيرا وليس آخرا الظفر بخدمات متوسط ميدان دفاعي برازيلي " سيرجيو رافائيل" صاحب الـ 30 ربيعا. ميركاتو المريخ لم ينتهي بعد حيث من المنتظر وصول مهاجم برازيلي في الأيام القادمة الى الخرطوم.

منافس الترجي يُعسكر في مصر استعداد لمباراة الترجي والمريخ يوم 11 فيفري 2023

غادرت بعثة المريخ السوداني الخرطوم يوم السبت الماضي في اتجاه العاصمة المصرية القاهرة لإقامة معسكر إعدادي تحضيري قبل شد الرحال إلى تونس لمُلاقاة الترجي الرياضي التونسي في اطار اولى جولات المجموعة الرابعة من منافسات دوري ابطال افريقيا 2023 حيث عين الاتحاد الافريقي اليوم، موعد مباراة الترجي والمريخ. والتي من المقرر ان تنطلق يوم السبت 11 فيفري 2023 على الساعة الخامسة مساءا بتوقيت تونس في ملعب رادس.

مُعسكر المريخ السوداني في مصر تتخلله مواجهات ودية مع بعض الأندية المصرية. للإشارة فقد سبقت البعثة بساعات وصول الثُنائي : الكولومبي " برايان إدينسون " من دبي، والاوغندي " ايريك كمبالي" قادماً من كمبالا وصولا الى العاصمة المصرية القاهرة أين يُعسكر المريخ السوداني.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-