أخر الاخبار

مُنافس الترجي في ورطة قبل انطلاق دوري أبطال أفريقيا 2023

قبل انطلاق دوري أبطال أفريقيا 2023 ... منافس الترجي التونسي في سباق مع الزمن لإيجاد حل

الترجي والزمالك 2023

شهدت الأيام القليلة الماضية تطورات تخص منافس الترجي الرياضي التونسي في دوري أبطال أفريقيا 2023. التي من المنتظر ان تنطلق اولى جولات دوري المجموعات في شهر فيفري المقبل. للتذكير فإن قرعة دوري أبطال افريقيا 2023 أوقعت الترجي التونسي في المجموعة الرابعة صُحبة كل من الزمالك المصري، شباب بلوزداد الجزائري و المريخ السوداني.

المريخ السوداني مُطالب بإيجاد ملعب لإستضافة الترجي والزمالك وشباب بلوزداد قبل فوات الآوان

أيام قليلة تفصلنا على انطلاق مباريات دوري ابطال افريقيا 2023 لكن لحد هذه اللحظة المريخ السوداني بدون ملعب لإستضافة مباراياته داخل السودان بسبب عدم جاهزية ملعبه. مجلس اداراة نادي المريخ السوداني تقدموا بطلب الى منافسهم التقليدي قصد تمكينهم من لعب مباراياته في دوري أبطال إفريقيا 2023 على أرضية ملعب الجوهرة الزرقاء الخاص بالهلال السوداني. هذا الطلب تم الموافقة عليه من قبل نادي الهلال يوم 17 ديسمبر 2022 حيث أصدر النادي بلاغ رسمي في الغرض على صفحته الرسمية في الفيسبوك. لكن هذا القرار سُرعان ما تراجع عنه القائمين على شؤون نادي الهلال على اثر احداث الشغب الأخيرة وماخلفته من اضرار مادية، التي كان وراءها جمهور نادي المريخ اثناء مباراة القمة و الكلاسيكو في السودان. حيث أعلن النادي بصفة رسمية عن تراجعه عن قرار جعل ملعبه على ذمة غريمه التقليدي.

مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك يدخل على الخط ويُراسل المريخ السوداني قبل انطلاق مبارايات دوري ابطال افريقيا 2023

وكما يقول المثل " مصائب قوم عند قوم فوائد "، نادي الزمالك المصري لم يُفلت هذه الفرصة واستغلها كما ينبغي. حيث استقر مجلس ادارته برئاسة مرتضى منصور، على ارسال خطاب رسمي الى نادي المريخ السوداني، ملتمسين في ذلك التكفل بكافة مصاريف الفريق المتمثلة في تجهيز ملعب مخصص من أجل خوض التدريبات الجماعية وفندق الإقامة. وكل هذه الأشياء من أجل إقامة مباريات المريخ في دوري ابطال افريقيا 2023 في القاهرة. والتي يكون فيها الفريق السوداني مُستَضِيفًا لمنافسيه. و بالتالي فإن مباراة الزمالك والمريخ الذهاب والإياب في دوري أبطال أفريقيا 2023 ستكون في مصر أين سيكون الزمالك المصري في وضعية مريحة، يتجنب بذلك متاعب السفر الى السودان. و سيكون حتمًا أكثر المستفيدين بالمقارنة مع منافسيه في المجموعة الرابعة التي تضم أيضاً الترجي وشباب بلوزداد. والتي صُنفت على أنها أقوى مجموعة في دوري أبطال أفريقيا 2023 لهذا الموسم.

موعد مباراة الترجي والمريخ السوداني : دوري ابطال افريقيا 2023

تنطلق مغامرة الترجي الرياضي التونسي في دوري أبطال أفريقيا 2023 يوم 10 فيفري 2023 حيث يستضيف الترجي التونسي المريخ السوداني على أرضبة ملعب رادس في اطار اولى جولات دور مجموعات دوري ابطال إفريقيا 2023. على ان تُقام مباراة الإياب بين الترجي والمريخ يوم 17 مارس 2023 في انتظار الاعلان الرسمي عن مكان اقامة مباراة الترجي والمريخ السوداني 2023.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-