أخر الاخبار

الترجي والأولمبي الباجي : مباراة ودية

مباراة الترجي والأولمبي الباجي اليوم ... الأحمر و الأصفر يستضيف أبناء باجة في مباراة ودية استعدادا لبقية الاستحقاقات

esperanza tn live

يستقبل شيخ الأندية التونسية يوم الجمعة 30 ديسمبر 2022 على الساعة الثانية والنصف بعد الزوال نظيره الأولمبي الباجي على أرضية ملعب حسان بالخوجة بالحديقة ب. في اطار استعدادات الترجي الرياضي التونسي للإنطلاق دور مجموعات دوري ابطال افريقيا 2023 و استئناف بقية مباريات المجموعة الأولى من الرابطة المحترفة الأولى.

مباراة الترجي والأولمبي الباجي اليوم ... الترجي يسعى لإسترجاع نغمة الإنتصارات قبل بداية الجديات

تعتبر مباراة الترجي والأولمبي الباجي اختبار جيد للترجي قبل عودة المباريات الرسمية مطلع العام الجديد. الأولمبي الباجي يُقدم في مستويات طيبة هذا الموسم على صعيد البطولة الوطنية، ويحتل المركز الثالث في المجموعة الأولى برصيد 11 نقطة خلف كل من الإتحاد المنستيري و اتحاد بن قردان. حيث حقق أبناء باجة 3 انتصارات و تعادلين و هزيمتين. 

في المقابل يسعى أبناء المدرب نبيل معلول الى استرجاع نغمة الإنتصارات بعد الهزيمة المفاجأة بهدفين لهدف امام الملعب التونسي في آخر مباراة للترجي قبل توقف نشاط البطولة الوطنية. هذه الهزيمة كانت لها وقع خاص على جماهير الأحمر والأصفر التي انتقدت بعض خيارات الكوتش نبيل معلول و طرحت عديد من التساؤولات في خصوص الأداء الباهت للفريق في المبارايات الأخيرة وخاصة عدم مشاركة بعض الأسماء التي كلفت أموال على خزينة النادي في الميركاتو الصيفي.

التشكيلة المتوقعة مباراة الترجي والأولمبي الباجي اليوم

من المنتظر أن تعرف مباراة الترجي والأولمبي الباجي تغيير على مستوى الرسم التكتيكي و على مستوى أسماء اللاعبين بالمقارنة مع تشكيلة المباراة الأخيرة ضد الملعب التونسي. والرجوع إلى خطة 4-2-3-1 التي تعتمد على الكرات القصيرة والإستحواذ. الكوتش نبيل معلول من المتوقع أن يدخل مباراة الترجي والأولمبي الباجي بالتعويل على عزيز عبيد، و الدولي الليبي حمدو الهوني، والمهاجم محمد علي بن حمودة. اما بالنسبة للوسط امكانية كبيرة جدا عودة المغربي صابر بوغرين لصناعة اللعب، وتواجد الثنائي محمد علي بن رمضان و فوسيني كوليبالي. أما على مستوى الخط الخلفي يشهد العديد من التغييرات، خاصة في محور الدفاع حيث سيعتمد المدرب نبيل معلول على ياسين مرياح بجانبه إما هاني عمامو أو اللاعب الواعد زين الدين ساسي الذي نال اعجاب الإطار الفني لما قدمه من مردود طيب في معسكر الترجي بالمغرب. لتعويض غياب اللاعب محمد أمين توغاي الذي يمر بفترة فراغ في الآونة الأخيرة وهبوط في مستواه المعهود. اختتمه بطرد في لقاء الملعب التونسي والذي سيحرم الترجي من خدماته في لقاء النادي الصفاقسي يوم 07-01-2023 في اطار افتتاح مبارايات اياب البطولة الوطنية. وعلى الجهة اليمنى فوارد جدا رجوع محمد بن علي، و أمين بن حميدة سيكون ثابت على الجهة اليُسرى. وصدقي الدبشي حامي عرين شباك الأحمر والأصفر.

النقل التلفزي وكيفية مشاهدة مباراة الترجي والأولمبي الباجي

مباراة الترجي والأولمبي الباجي لن تكون منقولة تلفزيًا، وستكون منقولة حصرياً بث مباشر على تطبيق الترجي بليس. التطبيق متوفر على جمبع متاجر الهواتف الذكية " بلاي ستور" و " آبل ستور " و " آب غاليري " التطبيق سهل التحميل والتنصيب ويمكنكم شراء الإشتراكات شهرية او سنوية من الترجي ستور أو عن بعد عن طريق الكروت البنكية.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-