أخر الاخبار

خبر سار : قناة مفتوحة تنقل مباريات الترجي

عودة النقل التلفزي لمباريات الترجي الرياضي التونسي

بث مباشر الترجي اليوم

تعود عجلة البطولة الوطنية التونسية للدوران بداية من العام الجديد بعد ما توقفت في الأيام الماضية. بطولة هذا العام من ناحية المشاهدة لم تكن على مستوى تطلعات الشارع الرياضي التونسي. جل المباريات تم نقلها على منصة الديوان سبور بتقنية الستريمينغ لكن للأسف عرفت العديد من المشاكل التقنية أثناء المباريات.

مباراة الترجي والنادي الصفاقسي 07-01-2023

يعرف الترجي الرياضي التونسي بداية العام الجديد ماراثون مبارايات متتالية على الصعيد المحلي. حيث يستهل شيخ الأندية التونسية عامه الجديد بمواجهة النادي الصفاقسي في إطار إفتتاح مرحلة إياب المجموعة الأولى للبطولة الوطنية. أبناء باب سويقة يحلون ضيوف على ابناء عاصمة الجنوب، يوم 07 جانفي 2023 على ارضية ملعب الطيب المهري في صفاقس. للتذكير فإن مباراة الذهاب انتهت بالتعادل الايجابي بهدف لمثله بين الفريقين.

مباراة الترجي والنجم الساحلي 18-01-2023

ثاني مباريات الترجي الرياضي المنقولة تلفزيًا أيضا، مباراة الترجي والنجم الساحلي المؤجلة من مرحلة الإياب والتي من المقرر أن تدور على أرضية ملعب رادس الذي يفتح أبوابه من جديد يوم 15 جانفي 2023 بعد إنتهاء أشغال عملية الصيانة. مباراة الترجي والنجم الساحلي تشهد عودة جماهير الترجي بعد غياب طويل بسبب عدم توفر ملعب قادر على استعاب جماهير الأحمر والأصفر على اثر اغلاق ملعب رادس للإعادة تعشيبه.

مباراة النجم الساحلي والترجي 22-02-2023

ثالث مباريات الترجي المبرمج نقلها على شاشة التلفاز، مباراة النجم الساحلي والترجي أين يحل شيخ الأندية التونسية ضيف على النجم الساحلي على ارضية ملعب أولمبي سوسة في اطار الجولة الثانية من مرحلة اياب المجموعة الاولى للبطولة الوطنية. هذا وقد أعلنت قنوات الكأس القطرية المالك الحصري للحقوق بث مباريات الرابطة المحترفة التونسبة الأولى، نقلهم للثلاث المباريات من خلال تدوينة على الصفحة الرسمية للإعلامي التونسي هيكل الشعري مُقدم البرامج في القناة.

 
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-