أخر الاخبار

بشرى سارة تزفها قنوات بين سبورت لمشاهديها في الوطن العربي الكبير

مباراة الأرجنتين وفرنسا : نهائي كأس العالم قطر 2022 ، بين سبورت تعلن مفاجأة سعيدة لعشاق الساحرة المستديرة 

بشرى سارة تزفها قنوات بين سبورت لمشاهديها
تتجه عيون العالم يوم الأحد 18 ديسمبر 2022 نحو العاصمة القطرية الدوحة، بالتحديد على الساعة الرابعة عصرا بتوقيت تونس السادسة بتوقيت مكة المكرمة، أين يحتضن ملعب لوسيل المونديالي مباراة دور نهائي كأس العالم قطر 2022 بين الأرجنتين وفرنسا من أجل خطف كأس العالم الثالثة في تاريخهما. الحدث الذي ينتظره سكان المعمورة بفارغ الصبر وخاصة عشاق كرة القدم في افريقيا والشرق الأوسط.

وبهذه المناسبة الكبيرة والتي تقام لاول مرة على الأراضي العربية، أعلنت رسميا مجموعة قنوات بين سبورت القطرية على حسابهم الرسمي على التويتر عن نقلهم مباراة الأرجنتين وفرنسا على قناتهم المفتوحة والمجانية. حيث سيكون هذ اللقاء بين زملاء ميسي ومبابي مسك ختام مونديال قطر 2022. و ختام التغطية المميزة لكأس العالم 2022، التي قدمتها القناة على مداد شهر كامل. و لقد أعلنت شبكة بين سبورت عن بث مباشر 22 مبارات بالمجان بدون تشفير  قبل صافرة إنطلاق الحدث الأكبر و الأكثر شعبية حول العالم، نهائيات كأس العالم فيفا 2022. للإشارة فإنه قبل مباراة نهائي المونديال بين فرنسا والأرجنتين و مباراة المغرب وكرواتيا لتحديد صاحب برونزية كأس العالم قطر 2022، بثت شبكة البين سبورت (المالك الحصري للحقوق بث مباريات كأس العالم فيفيا 2022 في شمال افريقيا والشرق الأوسط) 21 مباراة على القناة المفتوحة كانت أخرها نصف نهائي المونديال الذي جمع المغرب وفرنسا.

وتسمح لوائح الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" بيع حقوق بث مباريات كأس العالم للقنوات التلفزيونية الوطنية من خلال البث الأرضي حيث يحق لهيئات البث الوطنية التقدم إلى الفيفا بعرض مالي للحصول على حقوق مجموعة من المباريات، خصوصا الدول التي تشارك منتخباتها في بطولة كأس العالم قطر 2022. حيث تمكنت 79 قناة وطنية من مختلف أنحاء العالم من اقتناء حقوق بث الحصة المقدرة من الفيفا، أغلبها دول شاركت منتخباتها في مونديال قطر. إلا التلفزة الوطنية التونسية  لم تقتني اي مباراة خاصة بالمنتخب الوطني التونسي في كأس العالم قطر 2022.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-