أخر الاخبار

شاهد بالمجان مباراة الأرجنتين وكرواتيا من أجل بلوغ نهائي المونديال

مباراة الأرجنتين وكرواتيا نصف نهائي كأس العالم قطر 2022... صدام ميسي ومودريتش من أجل النهائي الحلم للمونديال

بث مباشر مباراة الأرجنتين وكرواتيا

عشاق الساحرة المستديرة على موعد اليوم من الإثارة والمتعة في مباراة الأرجنتين وكرواتيا اليوم. لقاءٍ سيجمع الاسطورة ميسي ضد مهندس وسط ميدان ريال مدريد وكرواتيا لوكا مودريتش، مساء يوم الثلاثاء الموافق 13 ديسمبر 2022 وسيحتضن ملعب استاد لوسيل في مدينة لوسيل بقطر المواجهة بين المنتخبين، والتي تُلعب ضمن مباريات الأدوار الإقصائية من دور نصف نهائي بطولة كأس العالم قطر 2022 والتي من المقرر أن يتنافس المنتخبان على اولى بطاقات التأهل للدور النهائي من كأس العالم قطر 2022.

مباراة الأرجنتين وكرواتيا اليوم ومشوار الفريقين في كأس العالم قطر 2022

قطعت الأرجنتين مشوارا طويلا في المسابقة حتى بلغت نصف نهائي كأس العالم قطر 2022. لتتجاوز الهزيمة الصاعقة في الافتتاح أمام السعودية، بسلسلة انتصارات متتالية على بولندا والمكسيك وأستراليا ثم تعادل مع هولندا وانتصار صعب بركلات الجزاء في اخر اللحضات. المنتخب الكرواتي أيضا تعثر في اولى جولات كأس العالم 2022 بالتعادل مع الحصان الأسود للبطولة المنتخب المغربي مفاجأة مونديال قطر 2022 الأبرز، ثم الفوز على كندا والتعادل مع بلجيكا، ثم تعادلين مع اليابان والبرازيل في ثمن وربع النهائي، وانتصارين بركلات الترجيح في مناسبتين.

صراع النجوم في مباراة الأرجنتين وكرواتيا من أجل حسم بطاقة نهائي كأس العالم 2022

مباراة الأرجنتين وكرواتيا اليوم هي مباراة داخل مباراة بين ميسي ومودريتش. البرغوث ليونال ميسي صاحب المساهمات الأكبر في هجوم فريقه خلال المونديال، حيث يتمتع بمساندة العديد من اللاعبين المميزين في صفوف فريقه، ليسوا من بين نجوم الصف الأول في الكرة العالمية إلا أنهم يعرفون كيف يلعبون لأجل التانغو. في المقابل المنتخب الكرواتي لا يعتمد فقط على نجمه ونجم ريال مدريد لوكا مودريتش صاحب الـ37 عاما، ورغم زيادة معدل أعمار الفريق فإن وصيف مونديال 2018 لا يعاني انخفاضا اللياقة البدنية، بعد خوضه أكثر من 240 دقيقة في آخر مباراتين. المنتخب الكرواتي سيعتمد في مباراة الأرجنتين وكرواتيا اليوم على حارسه المخضرم دومينيك ليفاكوفيتش صاحب الفضل في تخطي اليابان والبرازيل بركلات الترجيح، والمدافع المخضرم ديان لوفرين وشريكه جوسكو غفارديول الذي تلهث ورائه أكبر أندية أوروبا، للاطاحة بمنتخب الأرجنتيني والتاهل للمرة الثانية على التوالي الى نهائي كأس العالم.

التاريخ ماذا يقول قبل مباراة الأرجنتين وكرواتيا اليوم ؟

لا تعرف الأرجنتين الخسارة في نصف نهائي كأس العالم الذي شاركت به 4 مرات من قبل، أعوام 1930 و1978 و1986 و1990، حيث حسمت الأرجنتين بطاقة الترشح إلى النهائي في كل مرة. منتخب كرواتيا ظهر مرتين فقط في نصف النهائي، الأولى كانت عام 1998 وانهزم أمام فرنسا، والثانية كانت في 2018 وانتصر على إنجلترا. التكافؤ عنوان تاريخ المواجهات المباشرة بين الفريقين اللاتيني والأوروبي، حيث فاز كل منهما على الآخر مرتين، وحضر التعادل مرة واحدة، خلال 5 صدامات بينهما. المواجهة الأخيرة بين الفريقين كانت في النسخة الماضية من كأس العالم 2018، وفازت كرواتيا على الأرجنتين بنتيجة عريضة ثلاث صفر. في انتظار ما ستؤول إليه نتيجة مباراة الأرجنتين وكرواتيا اليوم.

4 قنوات مجانية ومفتوحة تنقل مباراة الأرجنتين وكرواتيا

أعلنت مجموعة قنوات بين سبورت القطرية المالك الحصري للحقوق نقل مباريات الكأس العالم قطر 2022 في الشرق الأوسط وشمال افريقيا، عن نقلها مباراة الأرجنتين وكرواتيا بث مباشر على قناتها المفتوحة على النيلسات وقد وقع تعيين المعلق التونسي رؤوف خليف و المعلق الجزائري حفيظ دراجي للتعليق على مباراة الأرجنتين وكرواتيا اليوم. وستقوم أيضا قناة الكأس المفتوحة بنقلها للمبارة و تغطية خاصة لها واستوديو تحليلي قبل وبعد اللقاء المرتقب. تعليق كل من المصري أحمد الطيب و السعودي خالد الحدي. اما بالنسبة لعشاق التعليق الأجنبي يمكنكم مشاهدة مباراة الأرجنتين وكرواتيا على قناة تي اف ان الفرنسية وقناة داس ارست الألمانية االمفتوحتين على قمر استرا الالماني. وفيما يلي تردد 4 قنوات المجانية الناقلة بث مباشر مباراة الأرجنتين وكرواتيا اليوم : 
  • بين سبورت المفتوحة : 11054 أفقي 27500 (نيلسات)
  • قناة الكأس المفتوحة : 11919 أفقي 27500 (نيلسات)
  • تي اف ان المفتوحة : 11377 عمودي 22000 (استرا)
  • داس ارست المفتوحة : 11494 أفقي 22000 (استرا)
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-