أخر الاخبار

صامويل ايتو يفقد أعصابه بعد ان استفزه يوتيوبر جزائري

صامويل إيتو يفقد صوابه في وجه يوتيوبر جزائري خارج ملعب 974 على اثر نهاية مباراة البرازيل وكوريا الجنوبية

صامويل ايتو يفقد أعصابه بعد ان استفزه يوتيوبر جزائري

شاءت الأقدار ليلة البارحة في العاصمة القطرية الدوحة ان يلتقي صامويل ايتو المهاجم الاسطوري السابق للكاميرون و رئيس اتحاد كرة القدم الكاميرونية الحالي، مع يوتيوبر جزائري في الساحة الأمامية لملعب 974 عقب نهاية مباراة الدور الثمن النهائي لكاس العالم قطر 2022، الذي انتهى بفوز البرازيل برباعية على منتخب كوريا الجنوبية.

الأسد الكاميروني خارج الموضوع 

رئيس الاتحاد الكاميروني للكرة القدم وسفير الفيفا لم يتمالك نفسه ليلة الإثنين خارج ملعب 974، حيث تظاهر مع العديد من الاشخاص بابتسامة عريضة في بداية الأمر لكن سرعان ما انقلب الحال من قبل مهاجم نادي البرشلونة السابق وانتر ميلان الايطالي تجاه رجلاً كان يتبعه ويصوره. ليتضح بعد ذلك ان هذا الشخص هو يوتيوبر جزائري ويُدعى "Sadouni SM".

حسب شهود عيان عن الواقعة، اليوتيوبر الجزائري توجه بسؤال للصماويل ايتو، مما استفز هذا الأخير ولم يتمالك نفسه، حيث قام عدة أشخاص من حول إيتو انقاذ الموقف. حيث تدخل شخص آخر وقام بإزالة الكاميرا الخاصة به. وفي الأثناء قام صامويل إيتو برد الفعل على المشجع الجزائري. قبل أن يتدخل بعض الأشخاص لتهدئة الأوضاع.

اليوتيوبر الجزائري يخرج عن صمته ويكشف السؤال الذي استفز إيتو

بعد الحادثة مباشرة المشجع و اليوتيوبر الجزائري لم يكتفي بالصمت حيث خرج للرأي العام في فيديو على قناته على اليوتيوب متحدثا على ما فعله صامويل ايتو. و يوضح ما جرى له بالظبط و بالتفاصيل. و قال انه سأله على غاساما و على الرشوة على اثر المباراة الشهيرة بين الجزائر والكاميرون في اطار تصفيات كأس العالم 2022 وأراد إجابة صريحة من إيتو.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-