أخر الاخبار

شاهد مباراة المغرب وكرواتيا بالمجان من أجل برونزية مونديال قطر 2022

كأس العالم قطر 2022 : صراع المركز الثالث و 27 مليون دولار في مباراة المغرب وكرواتيا اليوم

بث مباشر مباراة اليوم المغرب وكرواتيا

سطرت أسود الأطلس أحرف من ذهب في تاريخ الكرة العربية، الإفريقية و العالمية. بعدما أصبح المغرب أول فريق عربي وإفريقي، يصل إلى مربع الذهب من خلال مشاركته الإستثنائية في كأس العالم قطر 2022. ولكن تبدد حلم وصول أبناء وليد الركراكي الى نهائي مونديال قطر، الأربعاء السابقة بعد خساراة مباراة نصف نهائي كأس العالم قطر 2022 أمام نظيره المنتخب الفرنسي بهدفين مقابل لاشيء. لكن لا تزال هناك فرصة في مباراة المغرب ضد كرواتيا اليوم التي تنطلق على الساعة الرابعة بعد الزوال بتوقيت تونس، السادسة بتوقيت مكة المكرمة، وتدور أحداث اللقاء المرتقب على أرضية ستاد خليفة الدولي بالعاصمة القطرية الدوحة.

إصابات بالجملة تقلق المنتخبين قبل صافرة بداية مباراة المغرب وكرواتيا اليوم

عرفت الحصة التدريبية الأخيرة لرفقاء أشرف حكيمي قبل مباراة المغرب وكرواتيا اليوم غياب 4 لاعبين مؤثرين ومهمين من التشكيلة الأساسية للفريق، وهم: نايف أكرد ورومان سايس وعز الدين أوناحي ونصير مزراوي، زد على ذلك دينامو وسط الميدان سفيان أمرابط الذي يشتكي من مخلفات إصابة تلازمه منذ مباراة المغرب وإسبانيا في ثمن نهائي كأس العالم قطر 2022. الناخب الوطني المغربي وليد الركراكي في موقف لا يحسد عليه قبل مباراة المغرب وكرواتيا اليوم حيث يسعى الى البحث وإيجاد حلول بديلة وناجعة من قائمة الفريق لتعويض غياب 4 لاعبين مهمين عن تشكيلة الفريق في مباراة كرواتيا و المغرب اليوم من أجل المرتبة الثاثة و برونزية مونديال قطر 2022.

في المقابل، تلقى زلاتكو داليتش المدير الفني لمنتخب كرواتيا، خبر غير سار قبل مباراة المغرب وكرواتيا الحاسمة، المقرر خوضها اليوم في ستاد خليفة الدولي، في لقاء تحديد صاحب المركز الثالث بكأس العالم قطر 2022. ولن يكون زلاتكو قادرا على الاعتماد على ورقة جوسيب يورانوفيتش ضد أسود الأطلس، والذي تعرض الى اصابة في مباراة نصف نهائي كأس العالم فيفا قطر 2022 في مواجهة الأرجنتين، حيث يحتاج يورانوفيتش إلى 10 أيام راحة على الأقل لتجاوز مخلفات هذه الاصابة العضلية. للإشارة اللاعب تحت أنظار عديد الأندية الأوروبية التي تلهث ورائه للتوقيع معه خلال الميركاتو الشتوي.

تاريخ مواجهات الفريقين قبل مباراة المغرب وكرواتيا اليوم من أجل تحديد المركز الثالث والرابع للمونديال قطر 2022

من صدف مواجهة اليوم بين المغرب وكرواتيا، ستكون ثاني مباراة لهما في نسخة كأس العالم قطر 2022 الحالية بعد أول ظهور لهما في مرحلة المجموعات المونديال والتي انتهت بالتعادل السلبي، وستكرر المواجهة بينها اليوم في مباراة المغرب وكرواتيا، حيث يتنافس الفريقان على ميدالية ثمينة بعد فشل العبور الى النهائي الحلم. مواجهة اليوم أيضاً هي الثالثة بين المغرب وكرواتيا في تاريخ الموجهات المباشرة، حيث سبق لهما وأن التقيا سنة 1996 في الدار البيضاء بالمغرب في اطار نصف نهائي كأس الملك الحسن الثاني الدولية. وانتصرت كرواتيا آنذاك بركلات الترجيح بنتيجة 7-6، بعد نهاية المباراة بالتعادل الايجابي 2-2.

4 قنوات مفتوحة ومجانية تنقل بث مباشر مباراة المغرب وكرواتيا اليوم

من المنتظر ان تشهد تشهد مباراة المغرب وكرواتيا اليوم لتحديد صاحب مركز ثالث كأس العالم قطر 2022، إقبال جماهيري كبير داخل ستاد خليفة الدولي. حيث بيعت جميع تذاكر المباراة التي تحضى باهتمام منقطع النظير ليس فقط داخل الملعب بل حتى في جميع أنحاء العالم. ونسب مشاهدة عالية جدا خاصة بعد ما أعلنت شبكة بين سبورتس القطرية عن نقلها بث مباشر اليوم مباراة المغرب وكرواتيا بدون تشفير وعلى القنوات المفتوحة على غرار بين سبورت المجانية و قنوات الكأس. ويتولى الوصف والتعليق على مواجهة المغرب ضد كرواتيا كل من المعلق جواد باده و عامر الخوذيري (قنوات بين سبورت). و المعلق أحمد الطيب و سمير المعيرفي (قنوات الكأس). ويمكنكم أيضا مشاهدة مباراة المغرب وكرواتيا اليوم على قناة المغربية الرياضية تعليق هشام فرج. اما بالنسبة لمحبي التعليق الفرنسي فالمباراة منقولة على قناة تي اف ان الفرنسية المفتوحة على القمر الألماني استرا. واليكم تردد القنوات الناقلة مباراة المغرب وكرواتيا.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-