أخر الاخبار

مفاجأة صادمة تحدث مع منتخب فرنسا قبل نهائي كأس العالم قطر 2022

مفاجأة غير سارة تحل بثلاث لاعبين للمنتخب فرنسا قبيل أيام قليلة من مباراة الأرجنتين وفرنسا في نهائي كأس العالم قطر 2022

بث مباشر الارجنتين وفرنسا


صرح المدرب الفرنسي صاحب لقب النسخة الفارطة ديدييه ديشان بأن لاعبيه، المدافع دايوت اوباميكانو ولاعب خط الوسط أدريان رابيو، يشتكيان من ألام و أوجاع خفيفة على  مستوى المفاصل وحمى وغثيان. ليتبين بعد الفحوصات اللازمة، إصابتهما بنزلة برد. وقد تم عزلهما عن المجموعة في بداية الأسبوع الحالي. إذ لم يتسنى لهما اللعب في مباراة نصف النهائي كأس العالم قطر 2022 التي جمعت أسود الأطلس و الديوك البارحة وانتهت بفوز فرنسا هدفين لصفر. التي دارت أحداثها في ستاد البيت المونديالي، و قد شهدت غياب رابيو عن تشكيلة فرنسا. وجلوس أوباميكانو في دكة الاحتياط ولم يدخل في المباراة.

ديدييه ديشان أكد أن لاعبه أوباميكانو لم يتعافى بعد من نزلة البرد، منذ أن شارك في ربع نهائي مونديال قطر 2022 أمام إنجلترا السبت الفارط. آملاً ان تكون الأربعة أيام المتبقية حتى نهائي مونديال قطر 2022 في مواجهة الأرجنتين، كافية لكي يتعافى جميع اللاعبين. مشيرا إلى أن جناح البايرن ميونخ وفرنسا كينغزلي كومان يعاني أيضا من الحمى والغثيان.

وأضاف ديشان صاحب لقب كأس العالم كلاعب ومدرب، ان موسم الأنفلونزا انطلق الآن، وعلينا أن نكون حذرين. كما أن اللاعبين شهدوا تغيرا كبيرا على مستوى اجواء الطقس وجهازهم المناعي منهك نسبيا. للإشارة فإن بطل النسخة الفارطة من كأس العالم روسيا 2018 يتدرب في أماكن مفتوحة في قطر، وقال ديشامب إن استخدام مكيفات الهواء له تأثير قوي في انتشار نزلة البرد، ليؤكد تصريحات قالها مدرب منتخب البرازيل "تيتي" منذ انطلاق بطولة كأس العالم قطر 2022.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-