أخر الاخبار

الترجي يطير إلى المغرب

بعد مرور ثلاث سنوات، شيخ الاندية التونسية في المغرب من جديد.

الترجي يطير إلى المغرب


على اثر توقف البطولة الوطنية التونسية بسبب مشاركة المنتخب الوطني التونسي في كأس العالم قطر 2022. الكوتش نبيل معلول يمنح لاعبيه راحة بأربع أيام. انطلقت فِعليًا منذ نهاية مباراة الترجي الرياضي التونسي وأمل حمام سوسة يوم الاربعاء الماضي التي انتهت بالتعادل السلبي بين الفريقين. هذا و يستأنف فريق باب سويقة التمارين في الحديقة باء يوم الاثنين القادم استعدادا الاستحقاقات القادمة أبرزها دور مجموعات دوري ابطال افريقيا 2023 التي من المقرر ان تدور فعاليات القرعة يوم 16 نوفمبر الجاري في مقر الاتحاد الافريقي في مصر.

ادارة الترجي الرياضي التونسي وبالتنسيق مع الاطار الفني للاحمر والاصفر تسعى لتأمين لقاء ودي نهاية الأسبوع المقبل مع احد فرق الرابطة المحترفة الاولى للحفاظ على نسق المباريات المتتالية. في ذات السياق تلقى فريق الدم والذهب دعوة للمشاركة في معسكر في المغرب تتخله مباراة ودية مع احد الفرق المغربية وحسب اخر الاخبار المتدوالة امكانية كبيرة جداً برمجة لقاء هناك مع الرجاء المغربي. لما تشهده العلاقات الممتازة بين شيخ الأندية و نادي القرن المغربي الذي يشرف على تدريبه الناخب الوطني السابق منذر الكبير ومساعده لاعب الترجي السابق خالد المولهي. 

حيث ينطلق هذا التربص يوم 21 نوفمبر الحالي الى غاية 1 ديسمبر. حيث تستأنف البطولة الوطنية نشاطها يوم 30 نوفمبر في حالة مغادرة المنتخب الوطني التونسي كاس العالم 2022 من الدور الأول.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-