أخر الاخبار

لقاء ودي مع منتخب كبير واليكم تفاصيل تربص السعودية


تطير بعثة المنتخب الوطني التونسي الليلة الى المملكة العربية السعودية أين سيقيم النسور معسكرهم هناك بالتحديد في مدينة الدمام السعودية الى غاية 13 نوفمبر الجاري. استعدادا لخوض نهائيات كأس العالم قطر 2022 التي تنطلق بعد حوالي اسبوعين من الآن.

ويشارك في هذا المعسكر اللاعبون الذين ختموا التزاماتهم مع انديتهم حاليا وهم : دحمان - بن سعيد - حسن - البلبولي - مرياح - الغندري - معلول - الشعلالي - ساسي - بن رمضان - بقير - المساكني - السليتي - الجزيري.
 على ان يلتحق لاحقا بقية العناصر المحترفين في أوروبا على اثر انتهاء التزاماتهم مع انديتهم يوم 13 نوفمبر الجاري. و إلتحاق كل من طه ياسين الخنيسي وبلال العيفة يوم 11 نوفمبر اثر نهاية التزماتهم مع الكويت الكويتي الذي رفض تسريحهما قبل 11 نوفمبر بسبب مباراته المهمة مع نادي السالمية  الكويت.

ومن المنتظر ان يحط النسور رحالهم بالدوحة في قطر بعد نهاية معسكر السعودية مباشرة. حيث سيجري المنتخب الوطني التونسي مباراة ودية مع نظيره الإيراني احد اقوى المنتخبات الآسوية والمصنف 20 عاميا، يوم 16 نوفمبر الجاري على الاراضي القطرية.

يجدر بالذكر ان القائمة النهائية للمنتخب الوطني لنهائيات كأس العالم فيفا قطر 2022، سيتم الإعلان عنها رسمياً يوم 14 نوفمبر 2022 والتي سوف تتكون من 26 لاعب.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-