أخر الاخبار

النقل التلفزي لمباراة الترجي والرجاء وآخر أخبار الفريق

الترجي يضع اللمسات الأخيرة لمباراة الرجاء

القناة الناقلة للمباراة الترجي والرجاء

أنهى الترجي الرياضي التونسي اليوم حصته التدربية في مدينة مراكش المغربية في اطار استعدادات وتحضيرات شيخ الأندية التونسية للموسم الرياضي الحالي.

إلتحاق العناصر الدولية بمعسكر الترجي

تماربن اليوم شهدت تواجد العناصر الدولية على غرار محمد أمين توغاي، محمد أبو زريق شرارة و حمدو الهوني. تعزيزات مهمة جداً للفريق قبل المباراة الودية أمام الرجاء المغربي يوم السبت ان شاء الله. التي ستنطلق في تمام الساعة السادسة مساءاً بتوقيت تونس على ملعب مراكش الكبير. الأجواء عال العال و طيبة للغاية داخل المجموعة. والعمل متواصل ليكون فريق الدم والذهب على أتم الجاهزية لكافة المسابقات المحلية والقارية.

التشكيلة المتوقعة لمباراة الرجاء

من المنتظر ان تشهد تشكيلة الترجي في مباراة الرجاء العديد من التغييرات بالمقارنة مع آخر مباراة لعبها الأحمر والأصفر مع أولمبيك سيدي بوزيد والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين من الجهتين. وبنسبة كبيرة جدا ستكون التشكيلة على النحو التالي : في حراسة المرمى صدقي الدبشي، على اليمين عودة محمد علي بن علي، في محور الدفاع كل من أمين توغاي و هاني عمامو، على اليسار محمد أمين بن حميدة. أما في الوسط من المؤكد تواجد قيدوم الفريق فوسيني كوليبالي، معتز زدام، أمامهم صابر بوغرين كصانع ألعاب. وبالنسبة للهجوم، تواجد كل من حمدو الهوني و عزيز عبيد كأجنحة و محمد علي بن حمودة رأس حربة.

القنوات الناقلة للمباراة الترجي والرجاء

تقرر بث المباراة بين الترجي التونسي و الرجاء المغربي بصفة رسمية على قناة الرياضية المغربية التي تبث على قمر النيلسات على التردد 11069 أفقي 27500 . المباراة ستدور أحداثها على أرضية ملعب مراكش الكبير على الساعة السادسة بتوقيت تونس وللأسف بدون حضور الجمهور.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-