أخر الاخبار

التشكيلة المتوقعة للترجي في مواجهة أولمبيك سيدي بوزيد

الترجي و اولمبيك سيدي بوززيد

 يستضيف الترجي الرياضي التونسي غداً نظيره نادي أولمبيك سيدي بوزيد في مركب حسان بلخوجة في اطار مباراة ودية بين الطرفين للمحافظة غلى نسق المباريات في ظل توقف نشاط البطولة الوطنية لكرة القدم. وذلك راجع لمشاركة المنتخب الوطني التونسي في كأس العالم قطر 2022 التي تنطلق فعالياتها بعد غد الأحد على الساعة الخامسة مساءاً بتوقيت تونس.

تشهد قائمة الأحمر و الأصفر عدة غيابات مهمة في لقاء الغد على غرار كابتن الفريق غيلان الشعلالي، المدافع المحوري ياسين مرياح، و متوسط ميدان الترجي محمد علي بن رمضان. الذين يستهلون مشاركتهم مع نسور قرطاج يوم الثلاثاء 22 نوفمبر في اولى جولات المجموعة الرابعة مونديال قطر 2022. في مواجهة منتخب الدنمارك.

الغيابات أيضاً تشمل كل من المدافع الدولي الجزائري محمد أمين توغاي الذي تحول الى السويد حيث سيخوض مباراة ودية مع منتخب بلاده. وتشمل الجناح الدولي للمنتخب الأردني محمد أبو زريق شراره. وأخيراً الدولي الليبي حمدو الهوني الذي إلتحق بمعسكر منتخب بلاده في تركيا.
ومن المتوقع أن تكون تشكيلة شيخ الأندية التونسية أمام أولمبيك سيدي على النحو التالي : صدقي الدبشي / رائد بوشنيبة / هاني عمامو / حسام الدقدوق / أمين بن حميدة / معتز الزدام / غيث الوهابي / صابر بوغرين / عزيز عبيد / رياض بن عياد / محمد علي بن حمودة.

المباراة ستكون منقولة بصفة حصرياً على تطبيق الترجي+ وتنطلق على الساعة الحادية عشر صباحًا.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-