أخر الاخبار

تغييرات بالجملة في التشكيلة والرجوع إلى المنذر الكبير

التشكيلة المتوقعة للمنتخب في مواجهة إيران قبل صافرة المونديال.

تونس وإيران

يخوض المنتخب الوطني التونسي غدا لقاء ودي أمام نظيره منتخب إيران في آخر بروفة قبل بدأ الرسميات في كأس العالم العالم قطر 2022. يوم الثلاثاء المقبل 22 نوفمبر امام المنتخب الدنماركي في أول جولة من المجموعة الرابعة التي تضم كل من منتخب فرنسا حامل اللقب و منتخب أستراليا.

سعد بقير يُستبعد من المونديال :

أثارت قائمة المنتخب لِكأس العالم العديد من الردود في تونس خاصة إستبعاد اللاعب سعد بقير الذي حضي بدعم وتأييد جارف من الشارع الرياضي بعد الظلم الذي تعرض له.

أفضل محترف في الدوري السعودي في السنوات الاخيرة وقائد فريق ابها لم تشفع له مؤهلاته الكروية المميزة البقاء مع المجموعة للمشاركة في المونديال حيث تم اقصاءه بطريقة تعسفية فيها الكثير من الظلم. ليخرج هذا الأخير ويوضح للرأي العام بالتفصيل ماذا جرى بالظبط.

جلال القادري يضع اللمسات الأخيرة :

أنهى النسور اليوم أول حصة تدريبية لهم على أراضي المونديال إستعدادا لمباراة ايران غدا. الحصة شهدت تمارين خفيفة لإزالة الإرهاق وتطبيق بعض الخطط التكتيكية. والنية تتجه للاعتماد على الخطة التي إعتمدها المنذر الكبير في كأس العرب الأخيرة. ثلاث محاور دفاع بدلا من اثنين في الخط الخلفي و تعزيز الوسط.

حيث سيبدأ القادري بأيمن دحمان في حراسة المرمى وبالثلاثي : منتصر الطالبي، نادر الغندري و ياسين مرياح في الدفاع. أما خط الوسط سيكون متكون من الثلاثي : فرجاني ساسي، عيسى العيدوني و غيلان الشعلالي. مع تواجد الظهيرين محمد دراغر على الجهة اليُمنى، وعلي معلول على الجهة اليسرى. والإعتماد على ثنائي الهجوم : نعيم السليتي و سيف الدين الجزيري.

توقيت اللقاء والنقل التلفزي :

اللقاء سوف يكون على ارضية ملعب نادي الريان القطري. وتنطلق المباراة على الساعة الثانية والنصف ظُهراً. للأسف لن تكون منقولة تلفزيًا وذلك بطلب من الجانب الإيراني. اللقاء دون حضور الجمهور ولن يسمح حتى بتصوير لقطات وممنوع دخول الصحفيين.

للتذكير هذا اللقاء سيكون الثاني بين الفريقين بعد لقاء ودي منذ اربع سنوات في ملعب حمادي العقربي في رادس، استعدادا لكأس العالم روسيا 2018. الذي انتهى وقتها بفوز تونس هدف لصفر. وهذه المباراة ستكون المباراة الثالثة لمدرب منتخب إيران كارلوس كيروش ضد نسور قرطاج حيث لم يسبق له تحقيق فوز على زملاء يوسف المساكني.

جمهور تونس يصنع الحدث في الدوحة :

المنتخب الوطني حط الرحال بالدوحة ليلة أمس قادما من الدمام السعودية حيث كان في استقباله، شعب الهريسة الذي خص زملاء حنبعل المجبري بكرنفال كبير في قلب الدوحة. لقي استحسان وحديث الصحافة العالمية والمحلية التي انبهرت بهذا العرض والاستقبال التاريخي. وهذا ليس بغريب على التونسيين الذين دائما يكونون في الموعد في المحافل الدولية الكبيرة، ويقدمون اروع العروض واللوحات.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-