أخر الاخبار

قطر والاكوادور : إفتتاح كأس العالم 2022

قطر والاكوادور كاس العالم 2022

تتجه أنظار العالم اليوم صوب العاصمة القطرية الدوحة. في أول نسخة مونديالية على الأراضي العربية والإسلامية. لمشاهدة حفل إفتتاح كأس العالم قطر 2022 الذي حسب الكواليس التي تأتينا من الدوحة سيكون خرافي بما تحمله الكلمة من معنى. 

إفتتاح كأس العالم قطر 2022 التوقيت والقنوات المفتوحة الناقلة 

سيتم نقل حفل افتتاح كاس العالم 2022 على العديد من القنوات العالمية وسيشاهده المليارات حول أرجاء المعمورة. الذي سيقام على ملعب البيت الذي يتسع إلى حوالي ستون ألف متفرج وحسب موقع الفيفا فقد بيعت جميع تذاكر المباراة الافتتاحية بين البلد المنظم منتخب قطر و منتخب الإكوادور. ومن المنتظر ان يتم نقل هذا الحدث على ثلاث قنوات مفتوحة على النيلسات : بين سبورت المفتوحة تعليق المعلق القطري يوسف سيف على التردد 11054 افقي، قناة الكأس واحد المفتوحة تعليق المعلق المصري أحمد الطيب على التردد 11919 افقي وقناة قطر الحكومية المفتوحة على التردد 10834 عمودي.

حفل الإفتتاح ينطلق على الساعة الثالثة و اربعين دقيقة بتوقيت تونس ويتواصل لمدة نصف ساعة تتخلله العديد من الفعاليات والأنشطة تحت أنظار العديد من زعماء العالم.

مباراة افتتاح كاس العالم قطر 2022

ستجمع بين منتخب صاحب الأرض والجمهور العنابي القطري و منتخب الإكوادور. المباراة تنطلق على الساعة الخامسة مساءاً بتوقيت تونس ومنقولة أيضاً على نفس القنوات التي تم ذكرها مسبقاً في هذا المقال. والتذكير فإن آخر مواجهة جمعت الفريقين كانت بتاريخ 12 أكتوبر سنة 2018 في مباراة ودية انتهت بفوز قطر برباعية مقابل ثلاث أهداف.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-