أخر الاخبار

الترجي والأهلي : ذهاب نصف نهائي دوري ابطال افريقيا 2023

مباراة الترجي ضد الأهلي اليوم في نصف نهائي دوري ابطال افريقيا من أجل بلوغ النهائي

الترجي الأهلي بث مباشر اليوم

تتجه أنظار عشاق كرة القدم في القارة الافريقية عامة وفي تونس ومصر خاصة الى القمة الكروية المنتظر بين الترجي الرياضي التونسي و الأهلي المصري في اطار ذهاب الدور نصف نهائي دوري ابطال افريقيا 2023. حيث يستقبل الترجي الأهلي على أرضية ملعب رادس في المباراة رقم 19 في تاريخ المواجهات بين العملاقين. مباراة الترجي ضد الأهلي من المقرر ان تدور دون حضور جمهور الأحمر والأصفر بسبب العقوبات الاتحاد الافريقي الأخيرة المسلطة على الترجي على خلفية أحداث مباراة الترجي وشبيبة القبايل.

الترجي والأهلي : القلعة الحمراء تحط الرحال في تونس قبل 3 أيام من المباراة

حطت عشية يوم الثلاثاء الماضي طائرة الأهلي المصري في مطار تونس قرطاح، حيث كان "فاروق كتو" الكاتب العام للترجي في استقبال بعثة الأهلي. المارد الأحمر قدم الى تونس بكامل لاعبيه دون اي غيابات تذكر، والمنتشي بتتويجه بالسوبر المصري الاسبوع الماضي على حساب بيراميدز بهدف للصفر على أرضية ملعب هزاع بن زايد في ابو ظبي.

مباراة الترجي و الأهلي اليوم : الأحمر والأصفر في مدينة الحمامات لهذه الأسباب

قرر الإطار الفني للترجي الدخول في معسكر مغلق خاطف في مدينة الحمامات استعدادا لمباراة الأهلي والترجي، والتركيز الأكثر على مباراة ذهاب نصف دوري ابطال افريقيا سهرة الجمعة. تربص الحمامات شهد عودة الجناح الدولي الأردني " محمد ابو زريق شراره " بصفة رسمية للمجموعة بعد التعافي كليا من الاصابة التي تعرض لها منذ أشهر، هذا التعزيز مهم جدا خاصة وان شيخ الأندية التونسية يعاني من غيابات بارزة بسبب الاصابات المتتالية. شراره جاهز كليا وتحت ذمة الاطار الفني لمباراة الترجي و الأهلي، المجموعة ايضا تعرف عودة متوسط الميدان "معتز الزدام" بعد غيابه في مباريات الماضية للترجي في مرحلة التتويج بسبب عقوبة الرابطة بـ 4 لقاءات ، على اثر احداث مباراة الترجي والنجم الساحلي.

مباراة الترجي اليوم ضد الاهلي : التشكيلة المتوقعة

مباراة الترجي اليوم ضد الأهلي من المنتظر أن تكون مباراة الموسم للشيخ الأندية التونسية للمصالحة جماهيره العريضة بعد النتائج السلبية للفريق في المباريات الأخيرة. نبيل معلول مطالب بتعديل الاوتار وإيجاد الحلول اللازمة ضد الاهلي لتحقيق نتيجة إيجابية في تونس قبل مباراة العودة نهاية الأسبوع المقبل في ستاد القاهرة. للتذكير فإن المباراة تعرف غياب كل من بن شريفية، عمامو، بن عياد، الهوني. ومن المتوقع ان تكون تشكيلة الترجي ضد الأهلي بالاعتماد على خطة 4-3-3 : الدبشي ، بوشنيبة ، مرياح ، توغاي ، بن حميدة، كولي ، بن رمضان ، الزدام ، البدري ، العرفاوي ، بن حمودة.

شاهد مباراة الترجي و الأهلي بث مباشر على هذه القناة المجانية وتابع نتائج المباريات اون لاين دوري ابطال افريقيا

مباراة الترجي ضد الأهلي ستكون منقولة على قنوات بين سبورت القطرية، حيث يمكنكم متابعة المباريات دوري أبطال أفريقيا بث مباشر على قناة بين سبورت 4. كما يمكنكم أيضا متابعة ومشاهدة المباراة مجاناً على القناة الوطنية الأولى على الشبكة الأرضية والتي بدورها أعلنت نقلها للمباراة الترجي اليوم ضد الأهلي. هذا وينطلق الأستوديو التحليلي للمباراة الترجي والأهلي على الساعة السابعة مساءاً بتوقيت تونس يقدمه مهند الجالي، بحضور ثلة من نجوم التحليل العربي على غرار اسطورة الترجي و امبراطور الكرة التونسية طارق ذياب ونجم الكرة المصرية والنادي الأهلي سابقا وائل جمعة. ويتولى الليبي محمد بركات التعليق على مباراة الترجي و الاهلي.

بث مباشر الترجي الاهلي

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-