أخر الاخبار

مباراة الترجي والنجم الساحلي : البلاي اوف الجولة 02

مشاهدة مباراة الترجي النجم الساحلي اليوم

بث مباشر مباراة الترجي والنجم الساحلي
بث-مباشر-مباراة-الترجي-النجم-الساحلي

يحل الترجي الرياضي التونسي اليوم ضيفا ثقيلاً على النجم الساحلي في سوسة في اطار الجولة الثانية من مرحلة التتويج البلاي اوف حيث يحتل الترجي المرتبة الأولى بـ 6 نقاط بعد تحقيق الإنتصار على الملعب التونسي بهدفين دون رد حملت توقيع كل من مرياح من ضربة جزاء و رودريغاز.

مباراة الترجي النجم الساحلي ... بث مباشر قناة الكأس

تنطلق صافرة بداية مباراة الترجي اليوم ضد النجم الساحلي على الساعة الثانية والنصف بتوقيت بتوقيت تونس، الساعة الرابعة والنصف بتوقيت مكة المكرمة. الساعة الواحدة والنصف بتوقيت غرينتش. و يحتضن الملعب الأولمبي سوسة لقاء الكلاسيكو اليوم الذي يجمع الترجي والنجم الساحلي.

متابعة مباراة الترجي والنجم الساحلي الآن : التشكيلة المنتظرة

هذا وقد تحولت بعثة الترجي الى سوسة يوم الجمعة قبل المباراة بيومين أين اختتم شيخ الأندية التونسية تحضيراته لمباراة الكلاسيكو في مواجهة النجم الساحلي وقد وجه كاردوزو الدعوة لـ 22 لاعب وتمت دعوة بلال الساحلي لتعويض غياب بن حمودة المصاب والذي سيغيب عن الميدان لمدة شهر. ومن المنتظر أن يجري الإطار الفني للترجي بعض التغييرات على تشكيلة أبناء باب سويقة والتي ستكون على النحو التالي : مميش، بن علي، مرياح، توغاي، بن حميدة، اهولو، تقا، العايب، ساس، بوقرة، رودريغاز.

بث مباشر القناة الوطنية 1... متابعة المباريات اون لاين

اعلنت القناة الوطنية 1 بث مباشر مباراة الترجي والنجم الساحلي اليوم، حيث تنطلق تغطية خاصة من أرضية الملعب تصريحات ما قبل وبعد اللقاء، مشاهدة مجانية على القناة الوطنية الفضائية المفتوحة على النيلسات والتي تبث بتقنية عالي الجودة قد خصصت 12 كاميرا تصوير فيديو في الملعب.

شاهد مباراة الترجي النجم الساحلي قناة الكأس 1 مباشر

هذا وسيتم نقل مباراة الترجي والنجم الساحلي على قناة الكأس 1 بث مباشر مباراة الترجي اليوم من خلال تخصيص استوديو تحليلي قبل انطلاق المباراة بنصف ساعة بحضور ثلة من نجوم التحليل العربي وجدي بوصرصار وربيع العفوي ويدير الحوار هيكل الشعري فيما أعطيت مهمة التعليق والوصف على مبارة لـ هيكل الصغير.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-