أخر الاخبار

الترجي والنجم الساحلي : البطولة الوطنية الجولة الحادية عشر

مباراة الترجي والنجم الساحلي اليوم ... الترجي في سوسة من أجل العودة بثلاث نقاط و استمرار سلسلة الانتصارات

اسبيرنزا بث مباشر

تستأنف الرابطة المحترفة الأولى نشاطها اليوم من خلال انطلاق الجولة الرابعة اياب حيث ستكون مباراة الترجي والنجم الساحلي اليوم في صدارة لقاءات الجولة المؤجلة. شيخ الأندية التونسية يحل ضيف على النجم الساحلي على ارضية الملعب الاولمبي سوسة للعودة بنتيجة إيجابية وتشديد الملاحقة على المنافس للارتقاء لصدارة الترتيب العام للدوري التونسي الممتاز.

الترجي ضد النجم الساحلي للاستمرار دوران عجلة الانتصار

يعرف الأحمر والأصفر استقرار على مستوى الأداء في الـ 4 مباريات الأخيرة بدأها زملاء حمدو الهوني بانتصار مقنع على النجم الساحلي في رادس بهدفين للصفر ثم تعادل مع النادي الصفاقسي بهدف لمثله و انتصارين متتاليين على هلال الشابة و الملعب التونسي. مباراة الترجي والملعب التونسي شهدت تألق المهاجم الجزائري رياض بن عياد الذي تمكن أخيراً من زيارة الشباك بعد صيام عن التهديف طال نسبياً. اللقاء تميز بمد هجومي جارف من ابناء نبيل معلول خاصة في الشوط الأول اثمر على هدف للاعب المتألق محمد علي بن رمضان بعثر به أوراق المدرب القدير إسكندر القصري. للإشارة يحتل الترجي وصافة ترتيب المجموعة الأولى للبطولة الوطنية التونسية برصيد 21 نقطة في المقابل يقع النجم الساحلي في الصدارة بـ 25 نقطة.

الفريق يتحول للمنستير قبل مباراة الترجي والنجم الساحلي

اجرى الفريق يوم الجمعة 28 جانفي حصة تدريبية في مركب حسان بالخوجة، التمارين عرفت حضور رئيس الترجي حمدي المدب الذي جمعه حديث خاص مع الإطار الفني وكانت له مصافحة مع اللاعبين قبل التحول الى المنستير يوم السبت، أين سيُجري الترجي تربص مغلق قبل التوجه يوم المباراة الى سوسة. حيث ضمت قائمة الترجي تواجد 27 لاعب مقابل تواصل غياب كل من شرارة و الشعلالي و توغاي بداعي الاصابة ومواصلة البرنامج التأهيلي للثنائي غيلان الشعلالي و محمد امين توغاي. فيما سيخوض الدولي الأردني محمد ابو زريق شرارة تدخل طبي مطلع الاسبوع المقبل على ان يخضع للراحة تتراوح بين شهرين لثلاثة اشهر. وبهذه المناسبة يتمنى موقع اسبيرنزا الشفاء العاجل للاعبنا شرارة وان يعود للميادين في أقرب وقت.

التشكيلة المنتظرة للترجي ضد النجم الساحلي

من المتوقع ان تحافظ تشكيلة الترجي على نفس الرسم التكتيكي(4-2-3-1) بتغيير اسم او اثنين كأقصى تقدير بالمقارنة مع المباراة الأخيرة ضد الملعب التونسي. تشكيلة الترجي في مباراة النجم الساحلي ستكون على النحو التالي : في حراسة المرمى معز بن شريفية. في الدفاع، نجد كل من رائد بوشنيبة او محمد بن علي، ياسين مرياح و هاني عمامو، أمين بن حميدة او حسام الدقدوق. في الوسط محمد علي بن رمضان مع فوسيني كوليبالي و صابر بوغرين. و في خط الهجوم أنيس البدري و حمدو الهوني و رياض بن عياد كمهاجم صريح.

مشاهدة مجانية مباراة الترجي والنجم الساحلي اليوم 30 جانفي 2023

كلاسيكو الترجي والنجم الساحلي سيكون منقول تلفزيًا على قنوات الكأس القطرية بالتحديد على قناة " الكأس 4 " المفتوحة والمجانية على قمر نايلسات. حيث يتولى الإعلامي التونسي هيكل الشعري تقديم وإدارة الأستوديو التحليلي للمباراة بحضور مجموعة من المُحللين و تواجد الحكم السوري تمام حمدون في فقرة " المافيولا " كما تم تعيين المُعلق التونسي هيكل الصغير للتعليق على مباراة الترجي ضد النجم الساحلي الأن.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-